الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة أديلايد | University of Adelaide

أديلايد, South Australia, أستراليا
التصنيف:
  • 100 QS World University Rankings 2014
  • 104 QS World University Rankings 2013
  • 164 THE World University Rankings 2014-2015
  • 201 THE World University Rankings 2013-2014
  • 113 The Times And Sunday Times University League Tables: UK
  • 113 QS World University Rankings 2015
  • 149 THE World University Rankings 2015-2016
  • 109 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 5,667 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة أديلايد | University of Adelaide

منذ تأسيسها في عام 1874 كانت جامعة أديلايد University of Adelaide من الجامعات الرائدة في أستراليا. وكانت لها إسهامات كبيرة -في جميع المجالات- في بناء ثروة ورفاهية منطقة جنوب أستراليا وأستراليا ككل. اختيارك للدراسة في جامعة أديلايد تعني أنك ستكون جزءا من تراث غني من التميز في التعليم والبحث، مع أساتذة أكاديميين على مستوى عالمي وحياة طلابية مفعمة بالنشاط. وتتميز أبحاث الجامعة بمواكبة أحدث التقنيات لتنمية حدود المعرفة، ويعد نصيب الفرد من عائدات البحوث هو الأعلى مقارنة  بأي جامعة أخرى في أستراليا.


وتتمتع جامعة أديلايد University of Adelaide بمزايا أساسية في المواد الغذائية والعلوم الصحية والعلوم البيولوجية والعلوم الفيزيائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعلوم البيئية والعلوم الاجتماعية. وتلتزم الجامعة بإنتاج خريجين مشهود لهم في جميع أنحاء العالم يتميزون بالإبداع والمعرفة والمهارة، إلى جانب الثقافة والتسامح. خريجو جامعة أديلايد لديهم تأثير حقيقي على العالم.

 

معلومات الحرم الجامعي

نورث تيريس، أديلايد North Terrace, Adelaide
يقع الحرم الجامعي الرئيسي في نورث تيريس في قلب أديلايد، ويعد جزءا من المشهد الثقافي بالمدينة وبجواره المعرض الفني ومتحف الولاية والمكتبة. يجمع الحرم الجامعي بين الأصالة والمعاصرة، حيث يضم مباني من الحجر الرملي القديم مع مرافق بحثية وتعليمية متطورة وعلى أحدث مستوى.

ويت Waite
يقع Waite campus  على بعد 7 كم تقريبا من أديلايد. ويضم مقر معهد ويت للأبحاث المعروف عالميا، إلى جانب المنطقة التاريخية أوربراي هاوس ومشتل ويت ومحمية ويت. وقد تم إدراج كل من أوربراي هاوس ومشتل وايت في سجل تراث جنوب أستراليا وسجل الملكيات الوطنية.

روزورثي Roseworthy
يقع Roseworthy campus  على بعد 50 كم تقريبا شمال المدينة. وهو مركز متميز له سمعة عالمية في مجال الزراعة والإنتاج الحيواني الأراضي الجافة، ويضم مقر الكلية البيطرية الوحيدة في جنوب أستراليا التي تتولى التدريس والبحث في العلوم الحيوانية والبيطرية. كما يتم تقديم الخدمات البيطرية العامة من خلال مراكز الصحة البيطرية مجهزة بمرافق حديثة.

ثيبارتون Thebarton 
مجمع الأبحاث بجامعة أديلايد - Thebarton campus  هو مجمع للتكنولوجيا والأبحاث، يستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة البحثية التطبيقية، مثل نفق الرياح أديلايد. وهو نفق الرياح الوحيد على نطاق صناعي الموجود في جنوب أستراليا. كما تقع حاضنة الأعمال التجارية ThincLab  بالجامعة في ثيبارتون، وهي تدعم الخريجين والطلاب لتسويق أبحاثهم وتطوير أفكارهم لتتحول إلى مؤسسات تجارية.

 

تدير الجامعة خدمة خط حافلات بين مواقع الحرم الجامعي المختلفة في  Roseworthyو North Terrace  و Waite. تم ضبط مواعيد رحلات الذهاب والعودة من Roseworthy Campus إلى محطة قطار جاولر بما يلائم مواعيد القطارات أديلايد-جاولر.

السكن الطلابي

• قرية جامعة أديلايد  University of Adelaide Village
• Mattanya
• طابق السكن في أوربانيست
• السكن الجامعي في روزورثي

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 1 Creative Arts & Design 1 Engineering 2 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة