EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

العاب لتعلم الانجليزية

January 19, 2021

Hussein

العاب لتعلم الانجليزية

العاب تعلم الانجليزي:

العاب لتعلم الانجليزية هي مجموعة من الألعاب التي تساعد في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة بسيطة لا تتضمن التعقيدات، حيث أصبحت الألعاب الإلكترونية أحد الوسائل والأساليب التي تستخدم في أغراض تعليمية ويفضلها العديد من الأشخاص باختلاف فئاتهم العمرية سواء كانوا أطفال أو كبار السن في بداية مرحلة التعلم، وتوفر هذه الألعاب المرح والفكاهة أثناء عملية تعلم الإنجليزية لتكون فعالة بشكل أكبر وتساهم في تحصيل كمية كبيرة من المعلومات، وتوجد هذه الألعاب بأعداد كبيرة على الإنترنت.

العاب تعلم الانجليزي:

يرغب العديد من الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية بصورة سريعة مع نسبة تحصيل أكبر، ويمكن تحقيق هذا من خلال العاب لتعلم الانجليزية عبر شبكة الإنترنت، حيث تنتشر هذه الألعاب في الإنترنت، الأمر الذي يوفر للطالب فرصة التعلم عن بعد دون الحاجة إلى الانتقال أو التواجد في مكان الدراسة بالإضافة إلى الحصول على فرصة التعلم بطريقة بسيطة تساعد في تعزيز المهارات اللغوية وتعمل على تطوير مستوى اللغة الإنجليزية.

ما هى أنواع العاب تعلم الانجليزي؟

عند الرغبة في استخدام العاب لتعلم الانجليزية يجب الانتباه إلى نوع اللعبة التي يقوم الطالب باختيارها، حيث توجد مجموعة من الألعاب المختلفة التي تختلف فيما بينها وفقاً للغرض من اللعبة ومحتواها كما يلي:

1- ألعاب تعلم قواعد اللغة الإنجليزية التي توفر طرق بسيطة لتعلم القواعد النحوية والإملائية الخاصة باللغة الإنجليزية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تأكيد المعلومات وعدم نسيانها.

2- ألعاب تعلم القراءة في اللغة الإنجليزية والتي تقدم عدد من الأنشطة المختلفة التي تعتمد على التفاعل لتطوير مهارات القراءة لدى الطالب.

3- ألعاب تعلم الهجاء في اللغة الإنجليزية التي تهتم بعرض طرق الهجاء السليمة للغة الإنجليزية، حيث توفر للطالب فرصة التعرف على الطريقة الصحيحة لكتابة الكلمات عن طريق الاعتماد على عنصري التخمين والدمج للحصول على كلمات مفيدة.

4- ألعاب تعلم الكتابة في اللغة الإنجليزية التي تعتمد على طرق شيقة تساعد في تعلم كتابة اللغة الإنجليزية في المجالات المختلفة.

ما هي أفضل العاب تعليم انجليزى؟
 

- لعبة Power Words

تهتم هذه اللعبة بمفردات اللغة الإنجليزية، والطريقة الصحيحة لنطقها وهجائها، وذلك من خلال الاعتماد على اختيار الإجابات الصحيحة في كل مرحلة من اللعبة للانتقال بين المراحل المختلفة.
 

- لعبة Funbrain Words

تختص هذه اللعبة بتعلم أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية، والنحو، وكيفية تعلم حروف الهجاء، بالإضافة إلى المفردات اللغوية.
 

- العاب Preschoolers Learning Games

تضم هذه المجموعة العديد من ألعاب تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال ضمن الفئة العمرية السابقة لفترة دخول المدرسة، فهي تولي اهتمام كبير بأساسيات الأبجدية الإنجليزية من خلال طرق شيقة طريفة لتسهيل عملية التعلم.
 

- العاب Learn English Kids

تضم هذه المجموعة عدد من الألعاب الشيقة في تعلم اللغة الإنجليزية، ويقدمها الموقع الثقافي البريطاني لتكون الخيار الأمثل للأطفال عند الرغبة في تعلم اللغة واكتساب مهارات جديدة فيها، وتعمل هذه الألعاب على تشجيع التنافس بين الأصدقاء والتعاون فيما بينهم، حيث تم إعدادها للأطفال لتوفر لهم فرصة رائعة في التعلم.
 

- العاب English Club ESL Games

تحتوي هذه المجموعة على أعداد كبيرة من الألعاب التي تساعد الأشخاص البالغين على تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية من خلال الاعتماد على أساليب وطرق فعالة تعمل على تعزيز مهاراتهم اللغوية.
 

- العاب Word Games at Merriam-Webster

تتضمن هذه المجموعة الكثير من الألعاب الكلاسيكية التي تساهم بشكل كبير في تعلم مفردات اللغة الإنجليزية، كما تهتم بتطوير مهارة الكتابة والقراءة.
 

إقرأ أيضاً: 

الطرق الغير تقليدية لتعلم اللغة الانجليزية  

افضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية

مواقع تعلم اللغة الانجليزية اون لاين

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison