EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

مكاتب القبول الجامعى للدراسة فى الخارج

May 06, 2021

Hussein

مكاتب القبول الجامعى للدراسة فى الخارج

مكاتب القبول الجامعى للدراسة فى الخارج هي عدد من المكاتب التي تم تخصيصها للطلاب الذين يسافروا خارج بلادهم، حيث أنها تعمل على إرشاد الطلاب إلى مجموعة من الأمور المفيدة حول الدراسة بالخارج، وطبيعة الجامعة التي ينوي الذهاب إليها، كما أنها تساعد الطالب في الحصول على قبول جامعي من الجامعة التي يرغب في الالتحاق بها.

مكاتب الدراسة فى الخارج:

الدراسة في الخارج هي أحد القرارات الهامة في حياة الفرد، حيث توفر للطالب الكثير من الإمكانات التي تساعده في حياته العلمية والعملية، كما أنها تساعد الطالب في اكتساب الخبرة والمعرفة الفكرية الهامة التي تؤدي إلى تغيير نظرته للحياة، بالإضافة إلى توفير مستقبل ناجح ملئ بالأحداث الجيدة، ولكن يتولد لدى الطالب الشعور بالخوف من السفر والانتقال إلى الخارج، والابتعاد عن موطنه الأصلي.

تعمل مكاتب الدراسة في الخارج على تعزيز شعور الطالب بالأمان والطمأنينة، حيث أنها توفر له جميع سبل الراحة التي يحتاج إليها أثناء دراسته بالخارج، حيث تحرص على توفير مجموعة مميزة من الخدمات التي يحتاج إليها الطالب في الخارج، وفي الآونة الأخيرة أصبحت مكاتب الدراسة في الخارج أكثر شهرة، حيث أن التطور التكنولوجي ساعد بشكل كبير في توصيل فكرة هذه المكاتب إلى العديد من الأفراد، الأمر الذي أدى إلى انتشارها وتطور خدماتها.

مكاتب تقديم الدراسة بالخارج:

 

أصبحت مكاتب الدراسة في الخارج قادرة على تأمين القبول للطالب في أي دولة يريد الدراسة في أحد المؤسسات التعليمية التابعة لها، فقد عمدت هذه المكاتب إلى استخدام أكثر الطرق تميزاً لتساعدها على الانتشار بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وهي شبكة الإنترنت، حيث قامت بتصميم مواقع إلكترونية عبر الإنترنت تقوم من خلالها بعرض الخدمات الخاصة بها للطلاب، ويستطيع الطالب أن يتواصل معها عبر هذه المواقع لتساعده في الحصول على القبول الجامعي، كما أنها تقدم للطالب مجموعة من النصائح الهامة التي تعينه على المعيشة في الخارج.

ما الخدمات التي تقدمها مكاتب القبولات الجامعية؟

تتميز مكاتب الدراسة في الخارج بتقديم العديد من الخدمات إلى الطلاب، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

1- توفير جلسة استشارية للطالب من خلال لجنة خاصة للتحدث معها عن المؤهلات العلمية التي يملكها، وتحديد الجامعة التي يريد الدراسة فيها، وبعدها تحاول اللجنة أن تتأكد من مدى مطابقة إمكانيات الطالب مع شروط القبول في هذه الجامعة.

2- تقديم اقتراحات للطالب الذي لا يملك اختيار محدد عن الجامعة أو التخصص الذي يريده، وترك المجال له حتى يتمكن من تحديد الاختيار الأنسب له بعد التفكير الجيد.

3- تأمين القبول الجامعي للطلاب في أي جامعة وأي دولة في العالم، بعد استيفاء الطالب للشروط المطلوبة للالتحاق بالجامعة.

4- عمل معادلة للشهادات العلمية لتتوافق مع الجامعة التي يريد الالتحاق بها.

5- توفير وتأمين السكن للطالب في البلد التي يسافر إليها.

6- ترجمة جميع المستندات والوثائق العلمية الخاصة بالقبول الجامعي إلى اللغة الإنجليزية، أو اللغة الخاصة بالجامعة. 

7- مساعدة الطالب في استخراج تأشيرة السفر بعد الحصول على القبول الجامعي.

أهم مواقع لمكاتب القبول الجامعى:

يمكن القول بأن هناك الكثير من المواقع الخاصة بمكاتب الدراسة في الخارج على شبكة الإنترنت، وجميع هذه المواقع تحاول تقديم خدمات مميزة إلى الطلاب، ويعتبر موقع ايزي يوني واحد من أهم مواقع الدراسة في الخارج، حيث يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات إلى الطلاب منها تأمين القبول الجامعي، وتأمين قبول اللغة، وحل المشاكل التي تواجه الطالب في الخارج.

اقرأ ايضا : 

تكاليف الدراسة فى الخارج

متطلبات الدراسة فى الخارج

دليل الدراسة فى الخارج

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison