الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ساوث ويلز | University of South Wales

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ساوث ويلز | University of South Wales

تقع جامعة ساوث ويلز University of South Wales في جنوب ويلز بالمملكة المتحدة. وقد أنشئت في 11 أبريل 2013 نتيجة اندماج جامعة جلامورجان مع جامعة ويلز، نيوبورت. وتعود أصولها إلى تأسيس معهد نيوبورت للميكانيكا في عام 1841. وتضم الجامعة أكثر من 31 ألف طالب من 122 دولة، ما يجعلها سادس أكبر جامعة في المملكة المتحدة وأكبر جامعة في ويلز.

تم اختيار اسم الجامعة بعد استطلاع رأي الأطراف المعنية، وقام جولي ليدون –نائب رئيس الجامعة المتوقع- بالإعلان عنه في ديسمبر 2012. ويمكن تتبع أصول الجامعة الجديدة إلى عام 1841 عندما تم تأسيس معهد نيوبورت للميكانيكا، والذي أصبح لاحقا جامعة ويلز نيوبورت. وفي عام 1913 تم تأسيس كلية ساوث ويلز ومونموثشير للمناجم التي أصبحت جامعة جلامورجان في عام 1992.

معلومات الحرم الجامعي

جامعة ساوث ويلز University of South Wales لديها أربعة مواقع رئيسية هي:
● Caerleon campus
● Cardiff campus
● Newport City campus
● Pontypridd campus، ويوجد في تريفوريست و جلينتاف

لدى جامعة ساوث ويلز University of South Wales عدة مواقع في جميع أنحاء جنوب ويلز. والمواصلات سهلة جدا حيث يمكنك الوصول إلى الحرم الجامعي بالقطار أو بالسيارة.
يقع مطار كارديف الدولي على بعد 11 ميلا من وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بواسطة الحافلة أو القطار. يبعد مطار هيثرو في لندن حوالي ساعتين ونصف بالسيارة، كما يوجد أيضا مطار آخر في بريستول.

 

السكن الطلابي

جلامورجان كورت Glamorgan court
غرفة عادية في قاعات ماونتين
غرفة ممتازة في قاعات ماونتين 
شقق صغيرة في قاعات ماونتين

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Engineering 2 English Language 2 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 1

4/5
هي سادس أكبر جامعة فى بريطانيا و الأكبر فى ويلز ، الأمر الذي يتيح لك الكثير من الفرص للإنجاز .. شيئ مبهر أن تمتلك شهادة من جامعة بهذا المستوي .
قراءة المزيد

المشاركة