الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة روبرت غوردون | Robert Gordon University

Aberdeen, Scotland, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 6,032 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة روبرت غوردون | Robert Gordon University

جامعة روبرت غوردون Robert Gordon University مكان حيوي، وحديث للدراسة ذات سمعة دولية لتوفير تعليم عالي الجودة من المرحلة الجامعية إلى مستوى الدكتوراه. يتم تدريس مجموعة متنوعة ومثيرة من برامج الدرجة العلمية في مرافق الدولة للفنون من قبل المتخصصين الذين يحافظون على الصلات الوثيقة بعالم العمل، وكذلك تضمن العلاقات الراسخة مع الهيئات المهنية والمنظمات الصناعية والإدارات الحكومية ومعاهد البحوث أن يكون كل المحتوى الدراسي ذا صلة، وكذلك يستوفي معايير الصناعة.


تتكون جامعة روبرت غوردون Robert Gordon University من ثلاث كليات، حيث توجد 9 مدارس أكاديمية (حيث توجد رؤية مشتركة لجعل كل طالب متخرجيستطيع الإلتحاق بالوظيفة قدر الإمكان بالموازاة مع استكمالهم لدرجتهم العلمية في جامعة روبرت غوردون):
● كلية أبردين للأعمال
● مدرسة غرايز للفنون
● مدرسة سكوت ساذرلاند للعمارة والهندسة البيئية
● المدرسة التطبيقية للدراسات الاجتماعية 
● مدرسة علوم الحوسبة والإعلام الرقمي
● كلية الهندسة
● كلية العلوم الصحية
● كلية الصيدلة وعلوم الحياة
● مدرسة التمريض وفن التوليد

 

روبرت غوردون هي الجامعة الأولى في المملكة المتحدة لخريجي التوظيف (وكالة الإحصاء التعليم العالي، 2013) مع أكثر من 97٪ من خريجي رغو الذهاب إلى العمل على مستوى الوظيفي في غضون 6 أشهر من التخرج. وهذا هو أعلى رقم في أي جامعة في المملكة المتحدة، بما في ذلك أكسفورد وكامبريدج. 73٪ من دوراتها تحمل الاعتماد من الهيئات المهنية ذات الصلة، مثل سيما، أمبا، معهد تشارترد للتسويق (سيم) معهد (إي)، المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطاني (ريبا) مؤسسة المهندسين الميكانيكيين (إيميش) وغيرها الكثير . أيضا أكثر من 70٪ من دوراتها تشمل فترات من التنسيب العملي أو التدريب. وتتراوح هذه المخصصات لفترات قصيرة الأجل، من 2 إلى 4 أسابيع على مدى فترة التدريب الداخلي بأجر. رغو هو أيضا أفضل جامعة حديثة في المملكة المتحدة 2012، وفقا لصحيفة التايمز وصحيفة الجارديان وجامعة توب الحديثة الحديثة للبحوث في اسكتلندا.

معلومات الحرم الجامعي

تقع جامعة روبرت غوردون Robert Gordon University في مدينة أبردينفي شمال شرق اسكتلندا، وتعرف مدينة أبردين بأنها رأس مال الطاقة في أوروبا وهي واحدة من أكثر المدن قوة في أوروبا اقتصادياً، وتعدمدينة أبردين قوة اقتصادية على التوالي في الاقتصاد البريطاني،كما أنها في الوقت نفسه تفوز بالجوائز لمساهمتها في إثبات أفضل نوعية من الحياة، وكذلك كونها المدينة الأكثر أماناً في المملكة المتحدة.

في سبتمبر 2013، كانت جزء من استراتيجية تطوير الحرم الجامعي ، وفُتحت المدرسة الجديدة للهندسة، وعلوم الحاسوب والإعلام الرقمي؛ والصيدلة وعلوم الحياة، مما يتيح للطلاب سهولة الدخول إلى بعضالمرافق التعليميةالمتطورة الأكثر تقدماً والمتاحة في أي جامعة في المملكة المتحدة، كما يعد ضم العلامة التجارية الجديدة مكتبة الفن جزء من هذا التطور في الحرم الجامعي، والتي تعود بالفائدة على جميع طلاب جامعة روبرت غوردون.

تقع جامعة روبرت غوردون Robert Gordon Universityعلى ضفاف نهر غارثدي الحرم الجامعي الجميل، وتقع على مشارف مدينة أبردين،وتغطي غارثدي أكثر من خمسة أميال من المساحات الخضراء، وقد تعد بأنها واحدة من أجمل بيئات التعلم في أوروبا.

على الرغم من أن يضم الحرم غارثدي الجامعي شعور من الصفاء والهدوء، فقد تصل رحلة قصيرة بالحافلة  لمدة (15 دقيقة) إلى مدينة أبردين، مع إدراج الحرم الجامعي كجزء من مسار الحافلة، وهذا يعني أن هناك العديد من الحافلات كل ساعة لنقل الطلاب بين الحرم الجامعي والمدينة.

 

السكن الطلابي

توفر جامعة روبرت غوردون Robert Gordon University مجموعة من أماكن الإقامة لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، تنتشر الجامعة على مستوى مدينة أبردين، وهي ملتزمة بتوفير سكن هادئ وآمن وبأسعار معقولة للطلاب،كما أن جميع أماكن الإقامة على هيئة غرف نوم خاصة في شقق مشتركة بخدمة ذاتية أو مباني سكنية كما يطلق عليها في اسكتلندا.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 3 Architecture, Building 1 Business, Management 3 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 1 Engineering 1 Health and Medicine 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة