الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة لندن متروبوليتان | London Metropolitan University

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة لندن متروبوليتان | London Metropolitan University

نحن في جامعة لندن متروبوليتان London Metropolitan University نعتقد أن لكل شخص الحق في الحصول على تعليم جيد بتكلفة معقولة. وقد حصلت مقرراتنا الدراسية على أفضل تقييم من وكالة ضمان الجودة في المملكة المتحدة، ولمساعدتك على دفع مصاريف دراستك نقدم بعض تخفيضات الرسوم والمنح الدراسية.

تهتم المناهج الدراسية في جامعة لندن متروبوليتان London Metropolitan University بقابلية التوظيف. لدينا العديد من الدورات الدراسية المعتمدة من قبل مجموعة واسعة من الهيئات المهنية بما يضمن صلاحية المؤهلات في سوق العمل، ويمكننا مساعدتك على العثور على فرص للتوظيف والخبرة العملية وفرص التطوع في مجموعة متنوعة من المنظمات.

وقد صممت خدمات الدعم لدينا أيضا لضمان حصولك على المساعدة التي تحتاجها خلال وجودك معنا، سواء كنت بحاجة إلى تقديم المشورة بشأن الإقامة والتمويل أو الإعاقات وعسر القراءة والتخطيط الدراسي أو حول المهن. نحن نهتم بطلابنا، وهم يمثلون محور كل ما نقوم به.

معلومات الحرم الجامعي

تمتلك جامعة لندن متروبوليتان London Metropolitan University  3 مواقع في لندن:

  • Aldgate Campus
  • Holloway Campus
  • Moorgate Campus

 

Aldgate Campus:

يقع على بعد دقائق من محطتي المترو ألدجيت Aldgate وألدجيت إيست، وتخدمهما خطوط سيركل ومتروبوليتان وديستريكت  هامرسميث آند سيتي على التوالي. كما تقع محطات قطار رئيسية مثل ليفربول ستريت وفينتشورش ستريت على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

Holloway Campus:

توجد مباني جامعة لندن متروبوليتان London Metropolitan University في شمال لندن مقابل محطة مترو هولواي رود، التي يخدمها خط بيكاديللي. وبالقرب منه توجد محطة هايبوري وإسلنجتون للمترو والقطارات.

Moorgate Campus:

يقع في قلب المدينة، ويمكن الوصول إليه بواسطة المترو أو القطارات. تخدم محطة مترو مورجيت بواسطة خطوط نورثرن وسيركل وهامرسميث آند سيتي ومتروبوليتان، بينما تقع محطة بنك التي يخدمها سنترال لاين على بعد عدة دقائق. وأقرب محطات القطار الرئيسية هي ليفربول ستريت وفينتشورش ستريت.

 

 

 

 

 

السكن الطلابي

قاعة وود جرين Wood Green

قاعة وود جرين هي قاعة ذاتية الخدمة تضم غرفا دراسية مفردة مع مرافق مشتركة كالحمام والمطبخ. كل غرفة مزودة بخدمة الإنترنت التي يشملها السعر.

يقع السكن الجامعي في قلب حي وود جرين الصاخب، ويوفر لك موقعا حيويا بالقرب من مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية وأماكن الترفيه والمطاعم. يقع المترو على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى وسط لندن خلال 25 دقيقة فقط.

المرافق

  • غرف مفردة
  • حمام ومطبخ مشترك
  • رسوم الغرف تشمل خدمة الإنترنت
  • كما تتوفر مغسلة ملابس تعمل بالعملات المعدنية
  • صالة عامة بها تلفاز وأجهزة تشغيل أقراص فيديو رقمية DVD وجهاز ألعاب Wii
  • طاولة بلياردو مجانية

أسعار 2015/ 2016

غرفة مفردة: 139.90 جنيه إسترليني في الأسبوع.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 3 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 3 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Mass Communication & Media 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة