الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية بارنسلي | Barnsley College

Barnsley, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 4,240 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 5%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية بارنسلي | Barnsley College

تم تصنيف كلية بارنسلي (Barnsley College) بانها كلية من أفضل الكليات في المملكة المتحدة، من قبل أفستد (وكالة التفتيش التربوي المستقلة في المملكة المتحدة). وتقع الكلية تقع في مدينة بارنسلي (جنوب يوركشاير، انجلترا ). يدرس أكثر من 6500 طالب في الكلية إما بدوام كامل أو جزئي، والهدف من ذلك هو مساعدتهم على تحقيق كامل طموحاتهم. حاليا هناك طلاب من أكثر من 70 جنسية يدرسون في الكلية. كما مُنحت الكلية جائزة المنارة المرموقة من مركز خدمة التعلم وتحسين المهارات في المملكة المتحدة (LSIS)، وهذا تأكيد على مثالية التدريس بها.

تقوم الكلية بتدريس العديد من المجالات مثل إدارة الأعمال، والخدمات العامة، والرياضيات، وتكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى تقديم برامج التدريب (فترة تدريب عملية) في مجال المحاسبة و الجنانة (علم دراسة الأشجار) والهندسة وغيرها . وأيضا تقوم بتوفير العديد من الدوراتفي مهارات الحياة للمتعلمين الكبار كالمهارات المكتبية ومحو الأمية والحساب و ESOL ورعاية الأطفال. كما تقدم الكلية برامج التدريب للطلاب لاكتساب الخبرة العملية لإتقان المهارات في مكان العمل. تم تصميم الدورات لتحقيق أقصى قدر من تطوير الطلاب وتعليمهم المهارات اللازمة للتقدم إلى مزيد من الدراسة أو الحصول على وظيفة في الصناعة المختارة.

كلية بارنسلي هي الأفضل في المنطقة وتعمل بشكل ثابت على تطوير قسم شؤون الطلاب الدوليين. بالرغم من أن القسم المهتم بالطلاب الدوليين لايزال في مرحلته الإبتدائية فالموظفين يقومون  بتقديم قدر كبير من وقتهم لخدمة الطلاب الدوليين. ويتم تشجيع الطلاب على زيارة قسم المعلومات الثقافية والمحلية ويمكن نصحهم للحصول على أي دعم أكاديمي آخر أو دعم شخصي مهني. لدى الكلية أيضا مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك قاعة للطعام ومطعم عالي الجودة، والمقاهي، وصالة رياضية وغيرها.

معلومات الحرم الجامعي

تقع الكلية في بارنسلي، انكلترا في حرم عدد من الجامعات الأخرى بما في ذلك:

● منزل إيستجيت (Eastgate House)

● مركز فالكون(the Falcon Centre)

● مركز سايتك(the SciTech Centre)

● موقع الطاحونة القديمة(Old Mill Lane Site)

● موقع مركز البناء(Construction Centre Site)

● بيل فيو(Bell Vue)

● مركز هانيويل(the Honeywell Centre)

بارنسلي هي كلية من  الكليات القليلة  التي توفر الأكاديمية الرياضية وهو عبارة عن  توفير فرصة للطلبة للدراسة والتطوير مع تحقيق أحلامهم الرياضية.

تُعرف الأكاديمية الرياضية في هذه الجامعة بدعم التنمية الرياضية الفردية، وإنتاج بعض أقوى وأنجح الفرق الرياضية في المنطقة. وبالاضافة الى ذلك، تقدم كلية بارنسلي مجموعة واسعة من استراتيجيات الدعم والدراسة المرنة لأي طالب لديه إعاقة، أو صعوبة تعلم محددة مثل عسر القراءة أو خلل الأداء، أو حالة صحية مزمنة، بما في ذلك أي مشكلة صحية عقلية مثل الإكتئاب أو القلق.

 لدى الكلية  أيضا مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية بما في ذلك مطعم زيست ((zest، مقهى كرمبس (crumbs)، صالون, ومتجر فونكي دوري (funky dory) للهدايا، وأيضًا مزرعة ويغفيلد من أجل توفير فرص للطلاب للتعلم خارج الفصول الدراسية.

بارنسلي مكان رائع للعيش والدراسة. وهناك العديد من الأماكن المثيرة للإهتمام تقع بالقرب من المدينة ويمكن الوصول إليها بسهولة كبيرة.

بإستخدام القطار، تبعُد الكلية:

● 25 دقيقة من شيفيلد.

● 40 دقيقة من ليدز.

●  ساعة واحدة  من هدرسفيلد.

●  ساعة و 30 دقيقة من مانشستر.

●  ساعة و 30 دقيقة من نيويورك.

● ساعتين و 20 دقيقة من نيوكاسل.

● 3 ساعات من لندن.

● 4 ساعات من ادنبره.

السكن الطلابي

قاعات السكن  (أقل من 18 سنة)

تقدم كلية بارنسلي (Barnsley College) سكن آمن ومريح بالقرب من الحرم الجامعي. يقع السكن على مسافة قريبة من وسط مدينة بارنسلي التي توفر قاعدة مثالية للاستكشاف مع مرشد سياحي. الهدف هو بناء سكن لمن هم دون 18سنة مؤثث بالكامل. 

وتشمل كل غرفة نوم: مكتب للدراسة، كرسي، سرير، خزانة من الأدراج. كما يوجد مطبخ ويمكن لكل الطلاب الوصول اليه، مع خيار الخدمة الذاتية. وهناك أيضا  غرفة غسيل، غرفة مشتركة مع التلفزيون, وأًيضا قسم ترفيهي يحتوي على طاولة بلياردو وتنس الطاولة (بينغ بونغ) وكرة القدم للطاولة. يرجى ملاحظة ان هذه المرافق مراقبة وسيكون لها مشرف حاضر في جميع الأوقات. يوجد في السكن رجال أمن ل 24ساعة متواصلة ويمكن للوالدين التواصل مع الموظفين أو الطلاب في أي وقت.

قاعات الاقامة وأماكن السكن الخاص (فوق 18 سنة)

الطلاب التي اعمارهم أكثر من 18 عاما لديهم الخيار لاستئجار سكن خاص أو البقاء في السكن الجامعي، والعيش مع الطلاب الاخرين. مكان الإقامة على مسافة قريبة من الكلية وأيضا بالقرب من مركز البلدة والمتاجر والمقاهي.

 هووم ستاي (Homestay) - تجربة الثقافة البريطانية الحقيقية

كطالب، إذا كنت ترغب في أن تزج تتعرف على الثقافة البريطانية الحقيقية عن قرب، ف هووم ستاي (Homestay)  هو الخيار الأمثل. لدينا العديد من الخيارات المختلفة من الإقامة بما في ذلك المضيفين مع الأطفال. والعائلات الذين يستضيفون الطلاب الدوليين والبعض الذين يعيشون لوحدهم. هناك عوامل مفيدة لخيار الإقامة مع العائلات. وتشمل هذه بقضاء بعض الوقت كجزء من العائلة و فهم و تجربة الثقافة البريطانية العريقة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم بممارسة لغتك الانجليزية على أساس منتظم، وسوف تحسن طريقة كلامك ومهارات الاستماع. كل مستضيف يقدم كحد أدنى مكتب للدراسة، كرسي، سرير، خزانة، خزانة ذات أدراج وغرفة مع الكثير من الضوء الطبيعي. سيكون هناك  ولوج لشبكة الإنترنت والهاتف . المضيف سيوفر الوجبات المطبوخة  عندما لا تكون في الكلية.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Creative Arts & Design 3 Education and Teaching 1 English Language 2 Humanities & Social Sciences 3 Law 1 Sports Science 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة