الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة فانكوفر ايلاند | (Vancouver Island University (VIU

Nanaimo, British Columbia, كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة فانكوفر ايلاند | (Vancouver Island University (VIU

جامعة فانكوفر أيلاند (VIU) Vancouver Island University هي مؤسسة تعليمية حكومية لمرحلة ما بعد الثانوي، وتشتهر  بكونها مركزا متميزا للتدريس والبحوث التطبيقية والتعلم، ويتمتع خريجوها بمستوى راقي يجعلهم مفضلين لدى جهات العمل في جميع أنحاء البلاد وحول العالم.

معلومات الحرم الجامعي

هناك 4 فروع لجامعة VIU Vancouver Island University بما في ذلك الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة نانايمو والفروع الإقليمية في دنكان وباول ريفر وباركسفيل- كواليكوم. كما تفخر جامعة VIU بامتلاكها لحدائق وغابات ميلنر في كواليكوم بيتش، والتي صنفت مؤخرا من بين أفضل 10 حدائق عامة في كندا.

 

 

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة VIU Vancouver Island University في مدينة نانايمو على مقربة من مدينتي افانكوفر وفيكتوريا، ولذلك فإن الطلاب الذين يدرسون بجامعة VIU سيستمتعون بالمجتمع الودود واللطيف، وانخفاض تكلفة المعيشة، والبيئة الطبيعية المذهلة، وأنشطة ترفيهية لا مثيل لها.

السكن الطلابي

● غرفة مزدوجة حديثة

يوجد نمط الغرفة المزدوجة الحديثة في المنازل المكونة من 20 غرفة نوم والشقق. تضم المنازل والشقق مطابخ وصالات مشتركة. تكون الغرف مزدوجة بها حمام شبه خاص أي مشترك مع طلاب من نفس الجنس. تحتوي الغرف المزدوجة الحديثة على سريرين طويلين، وخزانتين للملابس، ومكتبين وكرسيين. إن الإقامة في إحدى هذه الغرف هي طريقة أخرى رائعة لبدء حياتك الجامعية ! 

● غرفة فردية حديثة

توجد الغرف الفردية الحديثة في المنازل والشقق المكونة من 20 غرفة نوم. تضم المنازل والشقق مطابخ وصالات مشتركة. وتكون الغرف فردية مع حمام شبه خاص أي حمام مشترك مع طالب من نفس الجنس. تحتوي الغرفة التقليدية على سرير طويل، وخزانة ملابس، ومكتب وكرسي. والغرفة الفردية الحديثة تناسب عادة الطلاب العائدين الذين أتيحت لهم الفرصة لإقامة صداقات والاندماج في تجربة الجامعة. في كثير من الأحيان هذه المباني تمثل رابطا لتجمعات تخرج سويا للاحتفال ولكنها أيضا تمنح الفرصة للتركيز على النجاح الدراسي.

● غرفة تقليدية

توجد الغرف التقليدية في منازل أربوتس و ألدر. وكلا من هذان المبنيان يضم ثلاثة طوابق مع مطابخ وصالات مشتركة التي يتقاسمها سكان كل طابق. تكون الغرف فردية مع حمام شبه خاص أي مشترك مع طالب آخر من نفس الجنس. الغرف التقليدية مفروشة بسرير طويل، وخزانة ملابس، ومكتب وكرسي. مع مجتمع نشيط ونابض بالحيوية من طلاب يدرسون جميع التخصصات ومن جميع أنحاء العالم، إن المباني التقليدية هي مكان رائع لبدء تجربتك الجامعية.

 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 2 Humanities & Social Sciences 2 Law 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة