الجامعات المحفوظة في قائمتك

أكاديمية إنفورماتكس | Informatics Academy

سنغافورة
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Small (1,000 or less)
الطلبة الأجانب 71%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول أكاديمية إنفورماتكس | Informatics Academy

تم انشاءها عام 1983 لتلبية احتياجات قارة آسيا من خبراء تكنولوجيا المعلومات، وقد تحولت أكاديمية إنفورماتكس Informatics Academy على مر السنين إلى مركز للتميز في التعليم العالي. عن طريق تقديم دبلومات ودرجات علمية بأنظمة مختلفة، ونحن نجهز طلابنا بالمهارات والمعرفة ذات الصلة ليصبحوا قادة في السوق.

كون الأكاديمية مؤسسة تتمركز حول الطالب، تم نقل الحرم الجامعي إلى قلب سنغافورة Singapore. يتمركز في مبنى المكتبة الوطني في شارع فيكتوريا Victoria Street، حرمنا الجامعي الجديد بالمدينة يجعل التنقل سهلاً لطلابنا وهو مجهز بأحدث وسائل تعليمية؛ لتقدم لطلابنا تجربة تعلّم أفضل. هذا يتضمن فصول دراسية حديثة ومطورة ومعامل للحاسب الآلي المجهزة بالسبورات الذكية لييتمكن طلابنا من الدراسة في البيئة الأكثر ملاءمة، مع مواكبة الاتجاه الحالي في التكنولوجيا.

وبما أنها لها حضور عالمي قوي، فإن أكاديمية إنفورماتكس Informatics Academy تتعاون مع جامعات عالمية ومؤسسات في المملكة المتحدة لتقدم فرص أكاديمية أكثر لطلابنا. هنا في أكاديمية إنفورماتكس Informatics Academy نحن نُثري خبرات طلابنا في خلال وقتهم معنا. ولهذا السبب فإننا نقيم كل فترة حدثاً مرتبطا بالطلاب مصمم خصيصاً للطلاب، لتعزيز تجربتهم الشاملة ومساعدتهم على الاندماج في بيئة التعلم عبر الثقافات النابضة بالحياة.

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي في مبنى المكتبة الوطني في شارع فيكتوريا Victoria Street، حرم الأكاديمية الجامعي متصل جيداً بالمواصلات العامة وهو يقع في وسط الفنون، والثقافة، والترفيه، والمدنية في مقاطعة سنغافورة Singapore، وهو موطن للمتاحف، والمعالم الأثرية، بالإضافة إلى أفضل ساحات للطعام، والمقاهي العصرية، والأماكن العامة للبيع بالتجزئة.

 

يقع في الطابق الثالث عشر من مبني المكتبة الوطنية، حرمنا الجامعي يطل على جزيرة سنغافورة إطلالة بانورامية. إن فصولنا ومعامل الحاسب الآلي لدينا مجهزين بأحدث الوسائل التعليمية وسهولة الوصول إلى مجموعات المكتبة الضخمة، وبرامج واسعة النطاق، وخدمات عالية الجودة، ومرافق بداخل مبني المكتبة الوطنية توفر للطلاب بيئة تعليمية أكثر ملاءمة.

مدينة سنغافورة هي مدينة عالمية وحيوية معروفة ببيئتها النظيفة، والخضراء، والآمنة. وهي وجهة يختارها الكثير من الطلاب من جميع أنحاء العالم، سنغافورة هي المكان الأمثل للمذاكرة، وللحياة، وللعب.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 22

Business, Management 4 Computer Science, IT 11 Creative Arts & Design 3 Education and Teaching 1 Engineering 3 English Language 1 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة