الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ليمكوك وينج للتقنية الإبداعية | Limkokwing University of Creative Technology (LUCT)

كوالالمبور, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة ليمكوك وينج للتقنية الإبداعية | Limkokwing University of Creative Technology (LUCT)

جامعة ليمكوك وينج للتقنية الإبداعية - Limkokwing University of Creative Technology هي جامعة دولية ذات وجود عالمي في ثلاث قارات، ويدرس بها أكثر من 30000 طالب قادمين من أكثر من 150 دولة، ويدرسون في 12 حرم جامعي موزعين بين بوتسوانا وكمبيوديا والصين وأندونيسيا وليسوثو وماليزيا وسوازيلاند والمملكة المتحدة. اكتسبت الجامعة اعترافًا عالميًا من خلال علامتها المبتكرة في التعليم الإبداعي الذي يدمج بين أفضل عناصر التعليم الشرقي والغربي. 

يُعَد حرم جامعة ليمكوك ويندج الماليزي الحرم الرئيسي للجامعة، وهو يقع في بلدة سايبرجايا الماليزية، ويستضيف أكثر من 9500 طالب من حوالي 145 دولة. فاز الحرم الجامعية بجائزة أعلى معدل تسجيل للطلاب الأجانب، وجائزة خاصة لعولمة التعليم الماليزي من وزارة التعليم الماليزية، وجائزة تميز التصدير من وزارة التجارة والصناعة العالمية.

معلومات الحرم الجامعي

 يستضيف الحرم الجامعي للجامعة في سايبرجايا 9500 طالب من حوالي 145 دولة. وتتيح بيئته متعددة الثقافات للطلاب المحليين والأجانب التفاعل معًا والتعرف على ثقافات بعضهم البعض في بيئة مثرية. 

تحتوي الجامعة على ست كليات – ابتكار التصميم، وإبداع الوسائط المتعددة، والاتصالات، والإعلام والبث، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة الأعمال والعولمة، والعمارة والبيئة المبنية – وتدير الجامعة نطاقًا واسعًا من البرامج. كما تقدم كلية القيادة التنفيذية مقررات مخصصة في القيادة وريادة الأعمال والتمويل وتكنولوجيا المعلومات. 

يوجد في الحرم الجامعي ما يقرب من 40 نادي يمثلون الطلاب من دول مثل بوتسوانا والصين وإندونسيا والهند وإيران وسريلانكا. يشارك أعضائهم في الرياضات المختلفة والأنشطة الثقافية والدينية، مما يخلق بيئة متعددة الأوجه. إن التناغم الرائع بين النوادي يجعل ليمكوك وينج عائلة متقاربة.

تقع جامعة ليمكوك وينج للتقنية الإبداعية - Limkokwing University of Creative Technology في سايبرجايا، وهي بلدة تقع على مسافة 50 كيلومتر جنوب مدينة كوالالمبور (العاصمة). كما يوجد بجانب سايبرجايا مركز الدولة الإداري الاتحادي، وهو بوتراجايا. استُلهمت سايبرجايا من وادي السيليكون في أمريكا (Silicon Valley)، وتحتوي على العديد من المنازل الذكية، ومتنزهات الأعمال، والمجمعات التجارية عالية التقنية، بينما تقدم بوتراجايا مزيج مثير من المعاصرة والجو الغريب الساحر. لكون العديد من مبانيها مستلهمة من الجو الأوروبي والشرق أوسطي، ومتأثرة بالتراث الإسلامي الذي ألهم الهوية الثقافية المميزة للمدينة.

السكن الطلابي

تتضمن المرافق والخدمات كاميرات مراقبة، وأمن على مدار 24 ساعة، وعضوية مجانية في النادي، وهواتف عامة، وإنترنت لاسلكي. كل غرفة مجهزة بمرتبة ومائدة للمذاكرة وكرسي، وخزانة وستائر. 

كل طابق مُجهز بأريكة، ومائدة عشاء، وتلفزيون، وثلاثة، وموقد غاز، وآلة غسيل تعمل بالعملة، ومطبخ، وحمام، وأجهزة تدبير منزلي وأجهزة كهربية أخرى في المنطقة المشتركة. تُقدم الغرف على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولا.

الصور

التخصصات المتوفرة 46

Accounting & Finance 3 Applied, Pure Sciences 2 Architecture, Building 6 Business, Management 11 Computer Science, IT 17 Creative Arts & Design 15 Engineering 5 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 11

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة