الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ييل | Yale University

أمريكا
التصنيف:
  • 8 QS World University Rankings 2013
  • 11 THE World University Rankings 2013-2014
  • 9 THE World University Rankings 2014-2015
  • 10 QS World University Rankings 2014
  • 15 QS World University Rankings 2015
  • 12 THE World University Rankings 2015-2016
  • 16 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة ييل | Yale University

تقع جامعة ييل  Yale University-جامعة رابطة اللبلاب البحثية الخاصة-  بمدينة نيو هافن بولاية كونتيكت والتي تعتبر ثالث أقدم معهد للتعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتضم الجامعة اثني عشر كلية تأسيسية وهم: كلية المرحلة الجامعية الأصلية، وكلية ييل العليا للفنون والعلوم، وعشر كليات مهنية. وبالرغم أن من يحكم الجامعة هو مجلس الأمناء، إلا أن أعضاء هيئة التدريس بكل كلية هم الذين يتولون مسئولية الإشراف على المناهج الدراسية وبرامج الدرجات العلمية.

معلومات الحرم الجامعي

توفر جامعة ييل  Yale University العديد من المرافق مثل مباني قاعات الدروس والمختبرات والمكتبات والمعارض وأماكن الأداء والمرافق الرياضية والمباني السكنية التي تطورت وتغيرت لتخدم مهمة التميز في التدريس والاكتشاف.
يقع مبنى الأحياء بجامعة ييل الذي قام بتصميمه بيلي / كلارك / بيلي في مواجهة شارع ويتني، وهو مختبر تبلغ مساحته 286000 قدم مربع تم تخطيطه لمجمع ساينس هيل بجامعة ييل، كما أنه يعتبر بمثابة مبنى جديد لقسم البيولوجيا الجزيئية والخلوية والتنموية. 
ويقع مركز تعليم العلوم الجامعية الذى تبلغ مساحته 50 الف قدم مربع في مجمع ساينس هيل بجوار برج كلين بيولوجي، وقد قام بتصميمه مهندسو هبرا المعماريين. ويضم هذا المركز قاعات دراسية ومختبرات تعليمية وأماكن لتقديم برامج التوجيه. 
ويدعم مجمع الفنون المسرحية أنشطة كل من مدرسة الدراما ومسرح ييل ريبرتوري. وسيكون هذا المجمع المعاصر مناسبا بشكل مثالي للمسرح الحديث والتدريب المسرحي، حيث توجد به المكاتب والفصول الدراسية وورش العمل، بالإضافة إلى أربعمائة مقعد(400)، وأماكن أداء مجهزة تجهيزا جيدا. 
ومن المقرر أن يتم تجديد هندري هول من السطح إلى القبو تحت إشراف كوابارا باين ماكينا & بلومبرج  والتوسع فيها لتوفير أماكن لأداء  وممارسة الطلبة الجامعيين وطلبة الدراسات العليا لفنون الموسيقى.

 

تقع جامعة ييل Yale University-جامعة رابطة اللبلاب البحثية الخاصة الأمريكية -  بمدينة نيو هافن بولاية كونتيكت. 

اختر سكنك

توفر الجامعة مبانٍ سكنية للطلاب المستجدين، كما أنها تبذل قصارى جهدها من أجل أن تمثل تنوع المجتمع الجامعي بأكمله بداخل كل مبنى سكني. وفي هذا الصدد، تعتبر كل كلية صورة مصغرة من عدد الطلاب الكبير بالجامعة. ويوفر نظام المبنى السكني للطلاب بيئة مألوفة ومريحة المعيشة، كما يساعد على التفاعل الشخصي مع أعضاء هيئة التدريس والمديرين وتوفير فرص مثيرة للتنقيب الأكاديمي والاستكشاف بعيدا عن المناهج الدراسية.
وهناك العديد من أماكن السكن المتاحة حول مقر الجامعة يستطيع الطلاب الاختيار فيما بينها.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 1 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 5 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة