الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة جنوب فلوريدا | University of South Florida

أمريكا
التصنيف:
  • 269 THE World University Rankings 2014-2015
  • 294 THE World University Rankings 2013-2014
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة جنوب فلوريدا | University of South Florida

جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) هي جامعة بحثية عالمية قوية التأثير تقع في خليج تامبا على ساحل فلوريدا الغربي الخلاب. وهي من أكبر الجامعات الحكومية في البلاد، ومن بين أفضل 50 جامعة -حكومية أو خاصة- من حيث نفقات البحوث الإتحادية. وهي واحدة من 4 جامعات حكومية في فلوريدا مصنفة من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم ضمن صفوة الجامعات البحثية، والتي تقتصر على 2.3% فقط من جميع الجامعات.


وتضم الجامعة 48 ألف طالب، وتبلغ ميزانيتها السنوية 1.5 مليار دولار، ويصل أثرها الاقتصادي السنوي إلى 4.4 مليار دولار. وتتضمن منظومة USF ثلاث مؤسسات معتمدة بشكل منفصل من لجنة الكليات بالرابطة الجنوبية للكليات والمدارس، وهي: جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) ، جامعة جنوب فلوريدا سانت بيترسبيرج USF St. Petersburg و جامعة جنوب فلوريدا ساراسوتا-ماناتي USF Sarasota-Manatee.

 

معلومات الحرم الجامعي

تتسم الحياة الطلابية في جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) بالحيوية والانطلاق. يوفر الحرم الجامعي فرصا عديدة للمشاركة والتعرف على أصدقاء جدد، واكتشاف هواياتك وإحداث تغيير. سوف تجد أيضا في الحرم الجامعي مجموعة من الخدمات ستشعر معها وكأنك في منزلك لتحقق النجاح.

تقع جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) في تامبا بولاية فلوريدا.

السكن

تقدم جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) ثلاثة أنماط من المباني - لكل منها مزاياه الخاصة. من قاعات السكن التقليدية المتاحة فقط للطلاب الجدد إلى قاعات بها أجنحة وشقق سكنية مجهزة بمطبخ كامل متاحة لجميع الطلاب، كما تقدم جامعة جنوب فلوريدا USF) University of South Florida) خيارا إضافيا يتمثل في أماكن من طابقين تقدم لبعض منظمات الأخوية والمنظمات النسائية وأعضائها.


تحتوي جميع المباني على أبواب خارجية يمكن غلقها على مدار 24 ساعة في اليوم، وصالات مشتركة، ومغسلة للملابس تعمل بالعملات النقدية. وهي مكيفة الهواء، كما تقع بالقرب من صالات الطعام والمباني الأكاديمية. كل غرفة نوم مفروشة بسرير ومنضدة للزينة ومكتب وكرسي وسلة مهملات، وخزانة ملابس. تم تجهيز الغرف والشقق أيضا بشبكة إنترنت سلكية و/ أو لاسلكية، وتلفاز مع باقة قنوات مدفوعة، وأجهزة إنذار الحريق للكشف عن الدخان والحرارة.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 3 Business, Management 1 Creative Arts & Design 1 Engineering 3 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة