الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة نيو هافن | University of New Haven

Connecticut, أمريكا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 5,839 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة نيو هافن | University of New Haven

جامعة نيو هافن هي جامعة خاصة من الدرجة الاولى ومؤسسة تعليمية شاملة معترف بها كجامعة وطنية مختصة في التعليم التجريبي.
تأسست في عام 1920 في حرم جامعة ييل بالتعاون مع جامعة نورث إيسترن، انتقل مقر الجامعة إلى الحرم الجامعي الحالي في عام 1960 وافتتحت حرم أورانج في يناير كانون الثاني عام 2014. والجامعة لديها مقر تعليمي في مدينة توسكانا، إيطاليا، وتقدم البرامج في عدة مواقع في جميع أنحاء كونيتيكت وفي نيو مكسيكو. توفر الجامعة لطلابها مزيج فريد من تعليم الفنون والتخصصات العلمية المختلفة، والتدريب العملي على فرص العمل والبحوث.
يسجل في الجامعة تقريبا 6500 طالب، من بينهم ما يقرب من 1600 طالب في تخصصات الدراسات العليا وأكثر من 4800 طلاب جامعيين في درجة البكالوريوس - ومعظمهم يقيمون في السكن الجامعي. هناك العديد من الكليات في الجامعة منها:  كلية الفنون والعلوم، كلية إدارة الأعمال، كلية هنري جيم لي في العدالة الجنائية وعلوم الطب الشرعي، كلية وأكاديمية لايم للفنون الجميلة، وكلية (تاق لياتل) للهندسة، وتوفر جامعة نيو هافن 80 برنامج في تخصصات البكالوريوس والدراسات العليا. طلاب جامعة نيو هافن يمكنهم الوصول إلى أكثر من 400 برنامج دراسي في جميع أنحاء العالم. وفي مجال الرياضة فإن طلاب الجامعة يتنافسون في 16 رياضة مختلفة ويمتلكون قدرات تنافسية عالية.

 

معلومات الحرم الجامعي


طلاب جامعة نيو هافن يحصلون على الأفضل من كلا العالمين، حيث بإمكانهم التمتع بحياة طلابية نشطة في مجتمع الحرم الجامعي، كما أنهم يستطيعون التمتع بمدينة نيو هافن.الطلاب المهتمين بالنشاطات الثقافية والفكرية، والاجتماعية، لديهم ثروة من الفرص للاختيار من بينها.
مكتب الأنشطة الطلابية وشعبة  شؤون الطلاب في جامعة نيو هافن يعزز بناء الإحساس بالانتماء للمجتمع، والملهم لنمو الطالب، وتوفير فرص تنمية المهارات القيادية وتشجيع مشاركة الطلاب في المجتمع الجامعي. وتسعى الجامعة لتوفير فرص التعلم التجريبي التي تتحدى الطلاب على تطوير وتجربة نمو الشخصية. يسعى مكتب الأنشطة الطلابية لتحسين نوعية الحياة في الحرم الجامعي من خلال توفير المساعدة لمجتمع الحرم الجامعي في التخطيط والإدارة وتقييم البرامج والفعاليات.

 


السكن الجامعي:
قاعات السكن في جامعة نيو هافن تساعد في تعزيز الخبرات التعليمية من خلال توفير كافة وسائل الراحة التي تحتاجها للنجاح.
قاعة (بوت وينيك):
قاعة بوت وينيك هي قاعة إقامة كبيرة مصممة على غرار الجناح، وهي مخصصة لطلاب السنة الأولى مع غرفتين نوم متصلتين معا بمنطقة استراحة مشتركة وحمام. كل جناح يحتوي على 6 طلاب. كل طابق يحتوي على لوبي خاص مع الأرائك والكراسي والطاولات، ولوحات الكتابة الجافة لأداء الواجبات المنزلية، وجهاز التلفزيون. بعض الطوابق أيضا يوجد بها جهاز الدي في دي مع التلفزيون الخاص به وذلك لاستخدامه للأنشطة الجماعية.
قاعة السنة الأولى:
الموظفين: هناك سبعة مساعدين مقيمين، وهناك دليل أكاديمي واحد، وهناك مدير مقيم واحد في المبنى.
المفروشات: تتكون كل غرفة نوم من سرير وطاولة وكرسي ومكتب، وخزائن الملابس لكل ساكن.
الأجنحة: كل جناح يحتوي على غرفة مشتركة مجهزة بالرفوف، وحمام خاص يستخدمه سكان الجناح.
الغسيل: تقع غرفة الغسيل في الطابق الأول وتضم 7 غسالات و7 مجففات. مرافق الغسيل تعمل عن طريق بطاقة هوية الطالب.
وسائل الراحة الأخرى: في الطابق الأول من المبنى يوجد غرفا للاستماع للموسيقى وتكون عازلة للصوت التي تكون في متناول الطلاب وذلك عن طريق شعبة الموسيقى الجامعية. يمكن للطلاب التسجيل لحجز هذه الغرف عن طريق قسم الموسيقى ويتم أخذ المفتاح للغرفة المحجوزة قبل الموعد المخصص ومن ثم إرجاع المفتاح حال الانتهاء من الاستخدام. كما يوجد هناك مقهى في الطابق الأول يمكن الطلاب من الاجتماع معا لإحساء القهوة والمشروبات الأخرى.
(قاعة (بيرقامي 
تتميز قاعة (بيرقامي) لطلاب السنة الأولى أنها مصممة على غرار جناح المعيشة. يقدم كل جناح غرفتين نوم كبيرة مع حمام مشترك ويمكن لستة طلاب العيش في جناح واحد. هناك ثلاث غرف مشتركة تقع في كل طابق.
 إسكان السنة الأولى
الموظفين: هناك سبعة مساعدين مقيمين، وهناك دليل أكاديمي واحد، وهناك مدير مقيم واحد في المبنى.
المفروشات: تتكون كل غرفة نوم من سرير، وخزانة من ثلاثة أدراج، ومكتب، وكرسي لكل المقيمين.
جناح: تم تجهيز كل جناح مع حمام كامل مجاور لغرفتين نوم كاملة مع دش، ومغسلة، ومرحاض.
غرفة الغسيل: تقع غرفة الغسيل في الطابق الأول وتضم 7 غسالات و6 مجففات. 
وسائل الراحة الأخرى: هناك مقهى دانكن دونتس ويقع على شارع بوسطن بوستفي الجانب المقابل من المبنى، فضلا عن مرافق الطعام الجامعية الموجودة في الطابق الأول. كما تتميز قاعة (بيرقامي) بغرفة البريد الخاصة بها وهي موطن لعدد قليل من الفصول الدراسية والمكاتب الإدارية.

 


قاعة بيثل
لورانس إل. قاعة  بيثل تضم 17 جناحا. ويتكون كل جناح من غرفة مزدوجة مع 12 من السكان لكل جناح. وهي من أكبر القاعات الطلابية. هناك صالة مركزية واسعة مع تكييف هواء مركزي كل ذلك لتوفير بيئة دراسية واسعة ومريحة كما يوجد بها العديد من الأرائك والكراسي وطاولة بلياردو وفووسبالل وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة. يرتبط الجانب الشمالي مع الجانب الجنوبي من خلال هذه الصالة.
خضعت قاعة بيثل للعديد من التجديدات والترقيات الكبرى خلال صيف عام 2014. وشملت التجديدات: غرفة مشتركة جديدة.وتجديدات في نظام التدفئة والإضاءة ووحدة التحكم. كما تم تصميم سقف جديد. وبناء الجدران الاستنادية لإنشاء منطقة رباعية صغيرة مباشرة أمام المبنى.
قاعة السنة الأولى
الموظفين: هناك سبعة مساعدين مقيمين، وهناك دليل أكاديمي واحد، وهناك مدير مقيم واحد في المبنى.
المفروشات: تتكون كل غرفة نوم من سرير، وخزانة وطاولة وكرسي، وخزانة لكل ساكن.
الأجنحة: كل جناح يتكون من غرفة مشتركة كبيرة مع صالة مؤثثة فضلا عن حمام كبير يحوي على دشين للغسيل، ومرحاضين، ومغسلتين. كل الأجنحة وغرف النوم تكون مفروشة بالسجاد.
 غرف الغسيل: تقع غرفة الغسيل في الطابق الأول وتضم 6 غسالات و6 مجففات. مرافق الغسيل تعمل عن طريق بطاقة هوية الطالب.
وسائل الراحة الأخرى: هذه القاعة هي الأقرب من بين جميع القاعات السكنية للمباني الأكاديمية والمسرح ومجاورة لقاعة الطعام الرئيسية في الجامعة.
قاعة (بيكسلر):
 قاعة بيكسلر تضم أربعة طوابق للمقيمين مع ثمانية أجنحة مختلفة، هناك 11 غرفة سكنية, ويوجد في الجناح الواحد 33 من السكان. كل طابق يحتوي على صالة مشتركة مع الطاولات والكراسي وجهاز التلفزيون.
قاعة السنة الأولى
الموظفين: هناك ثمانية مساعدين مقيمين، وهناك دليل أكاديمي واحد، وهناك مدير مقيم واحد في المبنى.
المفروشات: تتكون كل غرفة نوم من سرير، وخزانة وكرسي ومكتب، وخزانة لكل ساكن.
الطوابق: هناك 2 من الحمامات في كل طابق، واحد للذكور والأخر للإناث. ويتكون كل حمام من 3 أماكن مخصصة لدش السباحة و 3 أكشاك صغيرة، ومرحاضين يتم تنظيفها وخدمتها بشكل يومي من قبل موظفي المرافق. وبالإضافة إلى ذلك، كل طابق يحتوي على صالة مشتركة كبيرة في وسطها أريكة وتلفزيون للسكان لاستخدامها في وقت فراغهم.
 غرف الغسيل: تقع غرفة الغسيل في الطابق الأول وتضم 7 غسالات و7 مجففات. مرافق الغسيل تعمل عن طريق بطاقة هوية الطالب.
وسائل الراحة الأخرى: صالة القاعة تحتوي على شاشة تلفزيون كبيرة، وهناك صالة دراسة هادئة مع طاولات وكراسي للدراسة الفردية / الجماعية. ويقع المبنى بالقرب من مكتب الخدمات الصحية.

قاعة الجانب الغربي

تقع في الركن الجنوبي الغربي من الحرم الجامعي لجامعة نيو هافن بالقرب من قاعة سيلينتانو,  قاعة الإقامة  تكون مساحتها 90000 قدم مربع، وافتتحت في خريف عام 2014، ويخلق محورا فعالا من النشاط في الحرم الجامعي. وتم بناء وحدات سكنية والطابق الأرضي وتوفر وسائل راحة مختلفة. ويوجد بها غرفة الطعام التي تتكون من 250 إلى 280 مقعد، وهناك صالة مشتركة، ومكاتب للعاملين ، و2،300 قدم مربع مساحة مخصصة للفصول الدراسية مع تكنولوجيا جديدة مفتوحة أمام الجميع.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Creative Arts & Design 3 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 1 Law 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة