الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة شيكاغو | University of Chicago

أمريكا
التصنيف:
  • 9 THE World University Rankings 2013-2014
  • 11 THE World University Rankings 2014-2015
  • 11 QS World University Rankings 2014
  • 9 QS World University Rankings 2013
  • 10 QS World University Rankings 2015
  • 10 THE World University Rankings 2015-2016
  • 9 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة شيكاغو | University of Chicago

وجهة فكرية
بصفتها إحدى المؤسسات الأكاديمية والبحثية الرائدة في العالم، أبدعت جامعة شيكاغو University of Chicago طرقا جديدة للتفكير منذ تأسيسها في عام 1890. واليوم، تعد جامعة شيكاغو University of Chicago مقصدا ووجهة فكرية تجتذب العلماء الملهمين إلى حرمها الجامعي هايد بارك وفروعها العالمية، ما يمد جامعة شيكاغو University of Chicago بالمزيد من الأفكار التي تتحدى الواقع وتغير العالم.

تعليم تحويلي
تعليمنا يمكن الأفراد من تجاوز التفكير التقليدي سعيا لاكتشاف أفكار أصيلة. وفي الكلية الجامعية تتسع مدارك الطلاب بما يعطيهم منظورا أشمل حول القضايا العالمية من خلال مناهج دراسية دقيقة. كما نقدم برامج الدراسات العليا من خلال 5 أقسام و6 كليات مهنية، وكلية جراهام للتعليم المستمر للفنون الحرة والدراسات المهنية التي تحول الباحثين إلى رواد، وتوفر التواصل مع أساتذة من أعظم المفكرين في العالم.

معلومات الحرم الجامعي

يوجد الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة شيكاغو University of Chicago في أحياء شيكاغو التالية: هايد بارك وودلون، على بعد 7 أميال (11 كم) جنوب وسط مدينة شيكاغو.

اختر سكنك

في عام 1932 قام جون د. روكفلر الابن بتأسيس البيت العالمي في جامعة شيكاغو University of Chicago كمركز نشط للبرامج وقاعة سكنية تسع حوالي 430 طالبا من أكثر من 50 بلدا، ينتمون إلى المؤسسات التعليمية والمهنية والثقافية في شيكاغو وما حولها. مهمة البيت العالمي هي تعزيز التفاهم والاحترام المتبادل والصداقة بين الثقافات المختلفة لدى الطلاب والأساتذة. وإلى جانب وظيفته الأساسية كمجتمع سكني نشيط، يخدم البيت العالمي مجتمع شيكاغو الأكبر كمركز ثقافي وفكري تقام به مجموعة من البرامج والفعاليات المتنوعة، والتي تتناول السياسة والأفلام الدولية والموسيقى، ومن الاحتفالات الثقافية والبرامج التعليمية إلى المناقشات والمناظرات بشأن القضايا العالمية.
ويضم البيت العالمي السكن الجامعي لأربع كليات. يقع فينيكس هاوس Phoenix House و بوث هاوس Booth House في برج إيست تاور بالبيت العالمي بينما يقع تومسون هاوس Thompson House وشوري هاوس Shorey House في برج ويست تاور. والطلبة المقيمون بهذه المساكن الجامعية يتمتعون بفرصة فريدة لسهولة المشاركة في إعداد البرامج والفعاليات التي تعقد في البيت العالمي – كما يستفيدون أيضا من ميزة وجود موظفي السكن الجامعي لتقديم الدعم والإرشاد لمجتمعاتهم.

ملاحظات:
جميع أسعار الغرف هي أسعار سنوية وهي للشخص الواحد.
جميع طلاب السنة الأولى يدفعون نفس السعر بغض النظر عن نوع الغرفة: 8892 دولار أمريكي

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 5 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة