الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كاليفورنيا, لوس أنجلوس | (University of California, Los Angeles (UCLA

أمريكا
التصنيف:
  • 12 THE World University Rankings 2013-2014
  • 12 THE World University Rankings 2014-2015
  • 37 QS World University Rankings 2014
  • 40 QS World University Rankings 2013
  • 27 QS World University Rankings 2015
  • 16 THE World University Rankings 2015-2016
  • 33 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة كاليفورنيا, لوس أنجلوس | (University of California, Los Angeles (UCLA

جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA هي جامعة بحثية حكومية تقع في حي ويستوود بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا. وتعد جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA من أعظم الجامعات البحثية على مستوى العالم. وقد حلت جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA في المرتبة 11 وفقا لتصنيف مؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2010-2011. كما تضم أعضاء هيئة التدريس بعض الحائزين على جائزة نوبل، والفائزين بجائزة بوليتزر، والعديد من الفائزين بزمالة ماك آرثر وعشرات من أعضاء الأكاديمية الوطنية. وتتميز الجامعة بالتعليم والبحث متعدد التخصصات إلى جانب مبادرات في الفنون والخلايا الجذعية وغيرها من العلوم البيولوجية، والعلوم النانوية، والدراسات الدولية والبيئة. تصل نسبة النجاح ومعدل التقدم إلى 91% بين الطلاب الجدد والمنقولين بجامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA، النسبة المئوية للتخرج أو البقاء في وضع جيد بعد أربع سنوات. يختار العديد من الطلبة الكبار مشاريع بحثية قصيرة الأجل كجزء من برامجهم الدراسية. 
تضم جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA ما يقرب من 40 ألف طالب، منهم حوالي 27 ألف طالب بالمرحلة الجامعية و 13 ألف طالب بالدراسات العليا والمهنية. ويستفيد حوالي 36% من طلبة جامعة كاليفورنيا من منحة بيل، حيث يقل دخل أسرهم عادة عن 50 ألف دولار. ويشكل الطلاب الدوليين حوالي 17% من طلبة الدراسات العليا و5% من طلبة المرحلة الجامعية. ووفقا لموسم خريف 2009، فإن الأصول العرقية للطلبة الجامعيين بالولايات المتحدة تشمل 4% من أصل أفريقي، و 15% من أصل أسباني، و 33% من البيض و 38% من سكان آسيا / المحيط الهادئ.

 

معلومات الحرم الجامعي

ويضم الحرم الجامعي حدائق النحت، والنوافير، والمتاحف، ومزيجا من الأنماط المعمارية المختلفة. وهو يقع في الحي السكني ويستوود وتحيط بيه أحياء بيل إير وبيفرلي هيلز وبرينتوود. وينقسم الحرم الجامعي بشكل غير رسمي إلى الحرم الشمالي North Campus  والحرم الجنوبي South Campus، ويقع كلاهما في النصف الشرقي من أرض الجامعة. الحرم الشمالي هو الحرم الجامعي الأصلي وتعود مبانيه لطراز أقدم في المظهر ومغطاة بالطوب الإيطالي المستورد. وفي الحرم الجامعي الشمالي تتم دراسة برامج الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والقانون وإدارة الأعمال، وتتركز حول فناء ديكسون المحاط بأشجار التين والجميز، ويطلق عليه أيضا اسم "الحديقة الغارقة". أما في الحرم الجامعي الجنوبي فتتم دراسة العلوم الفيزيائية وعلوم الحياة والهندسة وعلم النفس وعلوم الرياضيات وجميع المجالات المتعلقة بالصحة، ويوجد هناك مركز UCLA الطبي.
يحد الحرم الجامعي الرئيسي جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA شارع صنسيت من الشمال وطريق لو كونت من الجنوب؛ الحد الشرقي هو طريق هيلجارد والحد الغربي طريق جايلي.

 

تقع جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA على بعد 20 دقيقة من مدينة هوليوود. وعلى بعد 15 دقيقة من الشاطئ. تتوافر جميع وسائل الترفيه في مكان قريب ويسهل الوصول إليها.

اختر سكنك

الإقامة الصيفية داخل الحرم الجامعي 
الإقامة داخل الحرم الجامعي في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجليس UCLA تقدم العديد من المزايا لطلاب الدورة الصيفية. توفر الجامعة قاعات سكنية مؤثثة بشكل مريح، وأجنحة سكنية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفصول الدراسية والمكتبات وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية. السكن متاح لفترات تتراوح بين 6 و8 و10 و12 أسبوع.
الإقامة الصيفية خارج الحرم الجامعي 
تتوافر شقق الجامعة لطلاب الدورة الصيفية الذين يفضلون الإقامة المستقلة خارج الحرم الجامعي. وتقع الشقق على مسافة قريبة من الحرم الجامعي.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 11

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 3 Creative Arts & Design 2 Engineering 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة