الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ساجيناو فالي ستيت |Saginaw Valley State University

أمريكا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ساجيناو فالي ستيت |Saginaw Valley State University

في جامعة ساجيناو فالي ستيت SVSU Saginaw Valley State University ، يخوض طلابنا تجربة الاكتشاف الذاتي والقيادة والنمو والخبرات العالمية. ويقوم أعضاء هيئة التدريس لدينا بتعليم الطلاب وإرشادهم لتحقيق كل ما يحلمون به. وعما قريب، أنت أيضا ستقول: "إنه يوم رائع لأصبح واحدا من طلبة جامعة SVSU". 


تقوم الجامعة بمساعدة الأفراد على تطوير أنفسهم على المستوى الفكري والشخصي من خلال البرامج الأكاديمية والمهنية والثقافية. ومن خلال بيئة تشجع على البحث والانفتاح الذي يحترم تنوع الجميع، تعمل الجامعة لإعداد خريجين يتمتعون بالقيادة والخبرة اللازمتين للنهوض بمجتمع تعددي. كما تعمل الجامعة كمركز ثقافي وفكري مكرس للسعي نحو المعرفة ونشرها.


وتقدم الجامعة البرامج الأكاديمية والمهنية والثقافية على أعلى مستوى من الجودة والخدمة؛ كما تعرف على المستوى الوطني بتميز برامجها الدراسية. يجب على خريجي الجامعة تمييز أنفسهم وجامعتهم من خلال التفاني والإخلاص في العمل، وتحقيق الإنجازات، والريادة في الشؤون الاقتصادية والثقافية والمدنية لمجتمع متنوع وعالمي. وبفضل أساليب التدريس والبحث المتميزة والمشاركة مع مجتمع أكبر، فإن الجامعة ستمثل أيضا المورد الثقافي والفكري الرئيسي للمدارس والحكومات والشركات والأشخاص في المنطقة.

 

معلومات الحرم الجامعي

تمتد جامعة ساجيناو فالي ستيت SVSU على مساحة 748 فدان تقريبا، على بعد 9 أميال من وسط ساجيناو في بلدة كوتشفيل بمقاطعة ساجيناو.

السكن الطلابي

توفر جامعة SVSU أماكن لأكثر من 2700 طالب. لا توجد شروط للإقامة، ومع ذلك، فإن غالبية الطلاب الجدد يختارون الإقامة داخل الحرم الجامعي حيث يفضلون أن تكون الكرادلة الحقيقية  true Cardinals. وتقارب مباني الحرم الجامعي يسهل الوصول إليها في غضون 5-10 دقائق من المشي، كما يمكن للطلاب أيضا اجتياز الحرم الجامعي من مبنى إلى آخر، حيث ترتبط معظم المباني الأكاديمية ببعضها.
وسرعان ما يتعلم الطلبة المقيمون تنظيم أوقاتهم المخصصة لحضور الفصول والدراسة والمشاريع الجماعية والعمل والترفيه وتناول الطعام والاجتماعات التنظيمية. إن الوقت والتسهيلات هما عاملان أساسيان تساعد على تحقيق التوازن الضروري للطالب المتفرغ، ويمكنك الذهاب "للمنزل" للحصول على استراحة من حين لآخر.


إن توافر المرافق السكنية الحديثة، وخدمات الطعام التي تشمل شركات وطنية، وفرص المشاركة في الأنشطة المجتمعية جميعها تعزز تجربة الحياة الجامعية خارج فصول الدراسة.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 3 Computer Science, IT 3 Creative Arts & Design 1 Engineering 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة