الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ولاية بنسلفانيا | Pennsylvania State University

State College, Pennsylvania, أمريكا
التصنيف:
  • 49 THE World University Rankings 2013-2014
  • 58 THE World University Rankings 2014-2015
  • 112 QS World University Rankings 2014
  • 107 QS World University Rankings 2013
  • 101 QS World University Rankings 2015
  • 75 THE World University Rankings 2015-2016
  • 93 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ولاية بنسلفانيا | Pennsylvania State University

جامعة ولاية بنسلفانيا Pennsylvania State University (بي أس يو PSU) هي جامعة بحثية حكومية تابعة لولاية بنسلفانيا حيث توجد مباني ومرافق الجامعة. وقد تأسست في عام 1855.

وتؤدي رسالتها التعليمية في مجال التعليم الجامعي والدراسات العليا بالإضافة إلى البرامج المهنية والتعليم المستمر سواء في الجامعة أو عبر شبكة الإنترنت. ويوجد أكثر من 160 تخصص دراسي في الجامعة وفروعها.

ويضم الحرم الجامعي بارك 14 كلية متميزة هي كلية العلوم الزراعية وكلية الفنون والعمارة وكلية سميل لإدارة الأعمال وكلية الاتصالات وكلية علوم الأرض والمعادن وكلية التربية وكلية الهندسة وكلية الصحة والتنمية البشرية وكلية علوم المعلومات والتقنية وكلية الفنون الحرة وكلية إبرلي للعلوم وكلية الدراسات العليا وكلية شراير للمتميزين وكلية التمريض.

ووفقا للتصنيف الأكاديمي لعام 2010 للجامعات العالمية تحتل جامعة ولاية بنسلفانيا Pennsylvania State University المرتبة 43 بين الجامعات على مستوى العالم. كما ورد بتقرير أخبار الولايات المتحدة والعالم أن برنامج الدراسة الجامعية بها يصنف في المركز 45 في تصنيفه لأفضل كلية أميركية لعام 2012. وفي عام 2011، احتلت الجامعة المرتبة 94 في تصنيف QS العالمي للجامعات.

معلومات الحرم الجامعي

تضم جامعة بي أس يو  PSU بضع مكتبات مثل مكتبة باترنو، مكتبة باتي، ومكتبة برانش. تعمل المكتبات على مدار 24 ساعة وتقدم للطلبة الخدمات التقنية والبحثية في مكان واحد، منطقة وسائط عامة، توفير أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية، أماكن للمذاكرة بصورة جماعية أو فردية مزودة بوسائل الاتصالات، وتجهيزات أخرى، وهناك المزيد.

يوفر الموقع الترفيهي الرسمي لجامعة ولاية بنسلفانيا بي أس يو PSU العديد من الأنشطة من خلال مرافقه المختلفة مثل حلبة الجليد وحمام السباحة ومركز التنس والمبنى الداخلي وقاعة الترفيه والمبنى الأبيض، وأماكن لممارسة رياضات متعددة، ووادي ستون أو ستون فالي وهو  موقع طبيعي خلاب يقع بين التلال في وسط ولاية بنسلفانيا. يمكن للطلاب والزوار الاستمتاع بالصيد وركوب القوارب والمشي والتسلق في منطقة ستون فالي.

كما توفر الجامعة قاعات سكنية أيضا مثل إيست فيو تيراس و نيتاني أبارتمنت. كل غرفة مجهزة بجميع الأساسيات مثل سرير، رف الكتب، والأدراج، وخزانة للملابس، وسلة مهملات.

لجامعة ولاية بنسلفانيا 24 حرما جامعيا تنتشر في جميع أنحاء ولاية بنسلفانيا. أكبرها هو الحرم الجامعي بارك الذي يقع بالكامل تقريبا داخل حدود كلية بورو الحكومية، وقد تم اختيار ذلك الموقع ليكون بالقرب من المركز الجغرافي للولاية.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Agriculture Studies 2 Architecture, Building 1 Engineering 4 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة