الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة أوكلاهوما سيتى | Oklahoma City University

Oklahoma, أمريكا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 17,828 لكل year
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 14%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة أوكلاهوما سيتى | Oklahoma City University

جامعة أوكلاهوما سيتى - Oklahoma City University هي جامعة خاصة تقع في منطقة أبتاون في مدينة أوكلاهوما, تابعة للكنيسة الميثودية المتحدة و تُقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدرجات العلمية في الفنون الحرة، والفنون الجميلة، والعلوم والأعمال.

جامعة أوكلاهوما سيتى  هي الجامعة الوحيدة المُدرجة من ضمن أفضل الجامعات المحلية لدرجة الماجستير من قِبل تقرير الأخبار العالمي، وهي مُدرجة أيضًا في صحيفة فوربس من ضمن أفضل الجامعات المسيحية.

 

تُقدم الجامعة  أكثر من ٧٠ تخصص بكالوريوس وعشرون للماجستير؛ من ضمنهم البكالوريوس في المحاماة، الماجستير في إدارة الأعمال وبرنامجين لدرجة الدكتوراه. بالإضافة إلى برامج مخصصة للعاملين، والتي تمكنهم من الحصول على درجة البكالوريوس في العلوم أو الفنون وهم على رأس العمل.

 

كما تقدم العديد من البرامج المختلفة، كبرامج المنح الدراسية وبرامج القيادة، برامج تايوان للدراسة، برامج الدراسات عن طريق الأفلام والأدب، برامج واشنطن، برامج الدراسة في الخارج وغيرها!

 

معلومات الحرم الجامعي

تحتضن جامعة أوكلاهوما سيتى  أكثر من ٨٠ منظمة يقودها الطلاب، من ضمنها ٧ أخويات وطنية ونسائية، الجمعيات الإنسانية، والجمعيات الطلابية متعددة الثقافات، الحكومة الطلابية وأكثر.

تقع جامعة أوكلاهوما سيتى - Oklahoma City University في قلب مدينة أوكلاهوما، على بُعد دقائق من مجموعة متنوعة من المراكز التعليمية، والمراكز الاجتماعية، والثقافية،  والترفيهية.

اختر سكنك

تمكنك المعيشة في السكن الجامعي من عيش تجربة الحياة الجامعية على أكمل وجه، حيث أن السكن يبعد مسافة سير قصيرة عن الكافيتيريا والفصول الدراسية، والفعاليات الجامعية.

كما أن المعيشة  في السكن الجامعي تجعل انخراطك في الحياة الجامعية أسهل وأسرع.

ينص القانون في جامعة أوكلاهوما سيتى بإلزام الطلاب الذين تحت سن ال٢١ بالسكن داخل السكن الجامعي مع إمكانية استثناء الطلاب المحليين الذين يفضلون العيش بمنازلهم.

سيكون للطلاب غرفهم المستقلة في السكن الجامعي  وسيتم اعطائهم بطاقات دخول ومفاتيح خاصة بهم للتنقل في مرافق الجامعة كما يحبون، ولكن لدواعي السلامة والأمن، يجب على الزوار تسجيل أسمائهم عند الدخول والخروج. كما أن جميع الغرف مزودة بالتكييف والتدفئة المركزية.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Education and Teaching 2 English Language 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1 Law 1 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة