الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة أوهايو | Ohio University

أمريكا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة أوهايو | Ohio University

تسعى جامعة أوهايو Ohio University إلى أن تصبح أفضل جامعة في أميركا من حيث التركيز على الطالب والتعليم التحويلي، حيث يقوم ما يزيد عن 40 ألف طالب بتحقيق الآمال المعقودة عليهم، بمساعدة أعضاء هيئة التدريس الذين يقدمون المعرفة والموظفين الذين يحرصون على التميز، لإعداد خريجين يتمتعون بالريادة عالميا. تلتزم جامعة أوهايو بتعزيز التنوع والاحتفاء به بجميع أشكاله. يقدم حرمنا الجامعي أثينا للطلاب تجربة السكن الجامعي والتعلم في مكان يضم أجمل المناظر الخلابة في البلاد. وتوجد فروع ومراكز إضافية تخدم الطلاب في جميع أنحاء الولاية، بالإضافة إلى برامج الدراسة عبر الإنترنت وكلاهما يزيد التزام الجامعة بإتاحة فرص التعليم.

معلومات الحرم الجامعي

تعمل الفروع الإقليمية للجامعة على إتاحة "أفضل مجتمع للتعلم التحويلي في البلاد" للطلاب في جميع أنحاء جنوب شرق ولاية أوهايو وخارجها،. ولدى الجامعة خمسة فروع وثلاثة مراكز تابعة تسهم في أداء تلك المهمة.


يتمتع طلاب الفروع الإقليمية لجامعة أوهايو Ohio University ببيئة تعلم نشيطة تركز على الطالب. ورغم احتفاظ كل فرع بطابعه الخاص، إلا أنهم جميعا يحرصون على التميز في التعليم وهذا هو تراث جامعة أوهايو.


وتتعدد الخيارات المتاحة لطلاب الفروع الإقليمية. فقد يختار البعض الدورات المعتمدة أو غير المعتمدة لصقل مهاراتهم العملية، ولكن معظم الطلبة يختارون دراسة تخصص واحد من 14 تخصص تقدم فيه جامعة أوهايو درجة البكالوريوس أو 19 تخصص لدرجة الزمالة والتي يمكن استكمالها في الفروع الإقليمية أو بدء الدراسة في فرع الجامعة الإقليمي قبل الانتقال إلى الحرم الجامعي أثينا لاستكمال البرنامج الدراسي.


تطبق فروع الجامعة سياسة القبول المفتوحة والتي تسمح بقبول خريجي المدارس الثانوية في أوهايو. ولعدم وجود قاعات سكنية بفروع الجامعة، فإنها تعتمد على سهولة الوصول إليها بالمواصلات. كما تقوم فروع الجامعة أيضا بإتاحة الفرص لطلبة المرحلة الثانوية بربح ائتمان جامعي لسداد مصروفات الدراسة.

 

يبعد مطار الجامعة 9 ميل تقريبا غرب الحرم الجامعي أثينا. يعمل المطار على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ويصل طول المدرج 5600 قدم.

السكن الطلابي

يقوم قسم شؤون السكن الجامعي بجامعة أوهايو Ohio University بإدارة شقق سكاي فيو في 31 شارع س. كورت، بالقرب من الحرم الجامعي، ولذا فهي تعد الخيار الأمثل للطلاب للإقامة خارج الحرم الجامعي، مع ضمان ومصداقية قسم السكن الجامعي بجامعة أوهايو.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 2 Aviation 1 Business, Management 1 Creative Arts & Design 2 Engineering 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة