الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ميشيجان الشمالية | Northern Michigan University

Michigan, أمريكا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة SR 5,839 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ميشيجان الشمالية | Northern Michigan University

تقع جامعة ميشيجان الشمالية NMU Northern Michigan University في مدينة ماركيت بولاية ميشيجان. وهي جامعة حكومية تتسم بالنشاط والشمولية ومدة الدراسة بها أربع سنوات، وقد بنت سمعتها على أساس برامجها المميزة، والمبادرات التكنولوجية المتطورة والبرامج الأكاديمية المعترف بها على المستوى الوطني.
وجامعة NMU إحدى ثلاث جامعات حكومية بميشيجان تقدم الخدمات التعليمية للمجتمعات الموجودة بالمنطقة أيضا، مما يعني اتساع نطاق البرامج الأكاديمية بجامعة NMU من دبلوم لمدة سنة واحدة وصولا إلى درجة الدكتوراه.
ومما يميز جامعة ميشيجان الشمالية NMU أنها الجامعة الوحيدة التي تقدم 5 برامج معتمدة من وكالة الاعتماد الوطنية لعلوم المختبرات السريرية في الولايات المتحدة، وهي واحدة من ثلاث جامعات على الصعيد الوطني تدرس كل من العلوم الجزيئية التشخيصية وبرامج علم الوراثة الخلوية، كما أن جامعة NMU هي إحدى جامعتين فقط في ميشيجان لديها تخصص ريادة الأعمال. في الواقع، تقدم جامعة NMU برامج دراسية في 42 من 50 مهنة مصنفة ضمن المهن الأسرع نموا وفقا لتقرير "التدريب لأشهر الوظائف بميشيجان".

 

معلومات الحرم الجامعي

يضم الحرم الجامعي لجامعة ميشيجان الشمالية NMU Northern Michigan University أكثر من 50 مرفقا.

ويتميز هذا الحرم الجامعي باعتماده على التقنيات اللاسلكية بشكل لافت على مستوى الولايات المتحدة. كما توجد شبكة انترنت سلكية، وشبكة وايماكس (4G).


ويضم المركز الأكاديمي الرئيسي في الحرم الجامعي كل من مركز موارد التعلم ومكتبة أولسون، وقاعة جامريش، ومجمع سيبورج للعلوم ومركز هيدجكوك لخدمة الطلاب.


كما يضم الحرم الجامعي العديد من مختبرات الحواسيب المتخصصة المتطورة، وعيادة لعلاج اضطرابات النطق والسمع، بالإضافة إلى معرضين فنيين، ومحطتين إذاعيتين في الحرم الجامعي، ومحطة تلفزيونية عامة، ومركز جامعي مع متجر للكتب، وأحد المجمعات الرياضية الرئيسية بمنطقة الغرب الأوسط والذي توجد به أكبر قبة خشبية في العالم.

 

تقع جامعة ميشيجان الشمالية NMU في مدينة ماركيت (عدد سكانها 20 ألف نسمة) في شبه الجزيرة العليا بميشيجان.

اختر سكنك

في وجود 9 مجمعات مميزة للقاعات السكنية، يمكنك أن تجد المكان الملائم لإقامتك بما يتناسب مع شخصيتك. وكل قاعة تضم 6 مجمعات أصغر مكونة من حوالي 40 طالبا، وتسمى "المنازل". وتلتزم هذه المنازل بهوية القاعة المشتركة، ولكن لكل منها شخصيتها وقواعدها وتقاليدها وبرامجها وأنشطتها.
يرجى مراجعة كتيب الطلاب بجامعة NMU والتأكد من قراءة قسم شروط التسجيل الذي يشرح الأشياء التي يجب عليك معرفتها كطالب في جامعة NMU مثل تحديث عنوانك، واستخدام هاتفك المحمول للعمل الجامعي، ودفع فواتيرك وتكاليف الإقامة داخل الحرم الجامعي.


هناك أيضا أماكن عديدة في جميع أنحاء الحرم الجامعي حيث يمكنك تطبيق خطتك الخاصة للوجبات، مما قد يسمح لك بتناول الطعام بقدر ما تريد وكما تحب في ماركت بليس أو وايلدكات دن. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الكثير من نقاط الطعام لتنفقها في جميع أنحاء الحرم الجامعي.
ومن خدمات الإقامة المقدمة بصورة مجانية تلفزيون مع باقة قنوات مدفوعة، ومغسلة للملابس وخدمة الإنترنت. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 2 English Language 2 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة