الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة نيويورك | New York University (NYU)

أمريكا
التصنيف:
  • 40 THE World University Rankings 2013-2014
  • 38 THE World University Rankings 2014-2015
  • 41 QS World University Rankings 2014
  • 44 QS World University Rankings 2013
  • 53 QS World University Rankings 2015
  • 30 THE World University Rankings 2015-2016
  • 52 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة نيويورك | New York University (NYU)

جامعة نيويورك New York University هي جامعة بحثية أمريكية خاصة غير طائفية، يوجد مقرها بمدينة نيويورك. وتعد جامعة نيويورك من أكبر مؤسسات التعليم العالي غير الربحية الخاصة في الولايات المتحدة. وقد أنشأت الجامعة عدة فروع لها في أبوظبي NYU Abu Dhabi وفي شنغهاي NYU Shanghai، إلى جانب 11 مركز أكاديمي عالمي في أكرا وبرلين وبوينس آيرس وفلورنسا ولندن ومدريد وباريس وبراغ وسيدني وتل أبيب وواشنطن العاصمة. 

معلومات الحرم الجامعي

لقد نمت جامعة نيويورك NYU لتصبح إحدى المؤسسات الرائدة في التعليم العالي على مستوى البلاد، وهي جامعة بحثية معروفة بنشاطها، تقع "في المدينة" وتنتمي إليها مع انتشار فروعها العديدة على مستوى العالم.


وتعد الجامعات من أكثر المؤسسات البشرية المعمرة. ويعود ذلك جزئيا لقدرتها على التفكير في أهداف بعيدة المدى إلى جانب التقاليد المتمثلة في موازنة الاعتبارات الحالية بدقة وبنجاح مع الاهتمامات المستقبلية.


وكجزء من التخطيط الطويل المدى، شرعت جامعة نيويورك في تنفيذ سلسلة من المشاريع التي تعكس أولوياتها كمؤسسة: توسيع نطاق الفنون والعلوم بها، وإنشاء أول جامعة شبكية عالمية حقيقية، وتحديد رؤيتها بهدف مطابقة تطلعاتها الأكاديمية مع بنيتها التحتية المادية على مدى العقدين المقبلين.

 

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة نيويورك NYU في قرية جرينتش بمانهاتن السفلى، وتوجد المعاهد والمراكز على الجانب الشرقي العلوي، والمباني الأكاديمية والمساكن في وول ستريت، وحرم بروكلين الموجود في مركز متروتيك في وسط بروكلين. 

اختر سكنك

تولى مكتب شؤون السكن الجامعي إدارة وتشغيل القاعات السكنية في جامعة نيويورك والبالغ عددها 23 قاعة، تستوعب ما يقرب من 11 ألف طالب بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا خلال العام الدراسي والدورة الصيفية. ويعمل مكتبنا بالتنسيق مع العديد من الأقسام والمجموعات الطلابية لتوفير إقامة مريحة وآمنة لطلاب جامعة نيويورك. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 2 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 3 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة