الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ديوك | Duke University

أمريكا
التصنيف:
  • 21 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة ديوك | Duke University

 تضم جامعة ديوك Duke University حوالي 13 ألف طالب بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا، مع أعضاء هيئة تدريس على مستوى عالمي يساعدون في توسيع آفاق المعرفة. ولدى الجامعة التزام قوي بتطبيق المعرفة في خدمة المجتمع، سواء بالقرب من الحرم الجامعي في نورث كارولينا أو في باقي أرجاء العالم.

معلومات الحرم الجامعي

كنيسة ديوك - تستضيف المناسبات الكبرى بالجامعة ، وتقدم خدمات العبادة لجميع الطوائف وتساهم في تنوع الحياة الدينية داخل الحرم الجامعي والتي ترحب بالطلاب من جميع الأديان.

مكتبة بيركنز - مكتبة ويليام آر بيركنز، إلى جانب أرشيف الجامعة ومكتبات الأعمال التجارية واللاهوت وكلية الطب تعد من أكبر 10 أنظمة مكتبات بحثية خاصة في البلاد مركز فيتزباتريك يجمع بين أعضاء هيئة التدريس في أربع مبادرات بحثية: علم الأحياء، الضوئيات والمواد وأجهزة الاستشعار المتكاملة، كما يوسع شراكة كلية برات الهندسة مع كلية الطب من خلال توفير مختبرات للبحوث التعاونية في مجال الرعاية الصحية وعلم الجينوم والتكنولوجيا الحيوية.

ملعب كاميرون الداخلي - يعتبر درة التاج لفريق كرة السلة بالكلية.

متحف ناشر للفن.

قاعة بالوين للمحاضرات.

 

تقع جامعة ديوك Duke University بالقرب من الطريقين السريعين 40 و 85 في مدينة دورهام، وتبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار رالي-دورهام الدولي (RDU).

السكن الطلابي

قاعة ويست كواد السكنية

يتم تنظيم قاعات الإقامة في ويست كواد في ستة مجمعات سكنية، مع مباني ثانوية أو باحات لتوفير المزيد من المساحات الخاصة للطلاب في كل مجموعة من المنازل. وكجزء من مجتمع أكبر من الطلاب، فإن كل مجمع يعد موطنا لعدة مجتمعات أصغر من الطلاب الذين ينتمون إما لمجموعات المعيشة الانتقائية أو لمجتمعات التعلم الحي. المجمعات السكنية كرافن، كرويل، فيو وكيلجو كل منها له برج فريد من نوعه الذي يمثل الهوية للمجموعة المقيمة بالمبنى.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 2 Engineering 5 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة