الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كولومبيا | Columbia University

نيويورك, New York, أمريكا
التصنيف:
  • 13 THE World University Rankings 2013-2014
  • 14 THE World University Rankings 2014-2015
  • 14 QS World University Rankings 2014
  • 14 QS World University Rankings 2013
  • 22 QS World University Rankings 2015
  • 15 THE World University Rankings 2015-2016
  • 18 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 5,839 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 5%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة كولومبيا | Columbia University

تأسست جامعة كولومبيا في 1754 باسم King's College بموجب ميثاق ملكي للملك جورج الثاني ملك إنجلترا ، وهي واحدة من أقدم مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة. اليوم ، تعد واحدة من أهم مراكز الأبحاث في العالم بالإضافة إلى كونها مؤسسة تعليمية مشهورة تلبي احتياجات كل من الطلاب الجامعيين والخريجين في مختلف التخصصات ومجالات المهنة.

تقع الجامعة في مدينة نيويورك ، وتسترشد بمهمتها لتعزيز البحث والتدريس بالموارد الهائلة لمدينة عظيمة. كما يقدم مجموعة واسعة من الشراكات وبرامج التعلم الخدمي والأنشطة الثقافية ، مما يوفر للطلاب تجربة تعليمية ومعيشة فريدة من نوعها.

تحافظ الجامعة على معاييرها من خلال فحص القبول الصارم ونظام تعليمي عالي الجودة ، وبالتالي أنتجت العديد من الخريجين المتميزين. في عام 2017 ، أصبحت جامعة كولومبيا ثالث أكثر الكليات انتقائية في الولايات المتحدة والثاني الأكثر انتقائية في Ivy League - بمعدل قبول 5.5٪ - واحتلت المرتبة الثانية بين الكليات الأمريكية من قبل Wall Street Journal و Times Higher Education أيضًا من بين مدارس Ivy League.

معلومات الحرم الجامعي

بهدف تعزيز المعرفة والتعلم على أعلى مستوى في مجالات الدراسة المتنوعة ، تمتلك جامعة كولومبيا عددًا من الجامعات التي تشارك في تخصصات مختلفة.

 
حرم مورنينجسايد هايتس الجامعي:

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة كولومبيا في الجانب الغربي العلوي من مانهاتن في مدينة نيويورك ، ويحتل أكثر من 32 فدانًا (13 هكتارًا) في حي مورنينجسايد هايتس. تعد مكتبة نيكولاس موراي باتلر ، المعروفة ببساطة باسم مكتبة بتلر ، أكبر مكتبات جامعة كولومبيا ، وتضم أكثر من مليوني مجلد لها صلة خاصة بالتاريخ والأدب والفلسفة والدين ؛ إنه أيضًا أحد أكبر المباني في الحرم الجامعي. العديد من المباني الأخرى في حرم مورنينجسايد هايتس تشمل مكتبة Low Memorial Library و Philosophy Hall و Pupin Hall ، وكلها مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية لأهميتها المعمارية والتاريخية.

 
جامعة كولومبيا ومركز هربرت وفلورنس إيرفينغ الطبي (CUMC):

يقع المركز الطبي بجامعة كولومبيا في شمال مانهاتن في حي مرتفعات واشنطن. تقع المدارس ذات الصلة بالصحة ، مثل كلية الأطباء والجراحين ، وكلية طب الأسنان ، وكلية التمريض وكلية ميلمان للصحة العامة في هذا الحرم الجامعي. في هذه المنطقة ، تمتلك كولومبيا أيضًا 26 فدانًا (11 هكتارًا) حقل بيكر ، والذي يتضمن استاد لورانس أ.وين بالإضافة إلى مرافق للرياضات الميدانية ومضمار خارجي وتنس.

 
حرم مانهاتنفيل الجامعي:

مع نية الابتعاد عن الممارسات التقليدية للجامعات الحضرية ، تم تصميم حرم مانهاتنفيل بمساحة أكثر انفتاحًا وإضاءة وإمكانية الوصول والحيوية. يقع هذا الحرم الجامعي في حي صناعي شمال حرم مورنينجسايد هايتس الجامعي ، ويضم أكثر من 17 فدانًا مع مساحات مفتوحة متاحة للجمهور وأرصفة تصطف على جانبيها الأشجار ومباني مبتكرة بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والأنشطة الثقافية والمساحات المدنية على مستوى الرصيف . ومن المقرر أن يقع داخل هذا الحرم الجامعي أيضًا مباني لكلية كولومبيا للأعمال ومركز لينفيست للفنون ومركز جيروم إل غرين للعلوم. مع خطة الحرم الجامعي الجديدة ، تسعى الجامعة إلى خلق الشفافية التي تشجع المعرفة المشتركة والمشاركة الاجتماعية ليس فقط بين الطلاب ، ولكن أيضًا مع جيران West Harlem وعامة الناس.

 
مرصد لامونت دوهرتي ايرث:

يقع على الضفة الغربية لنهر هدسون ، 157 فدانًا (64 هكتارًا) مرصد لامونت دوهرتي للأرض ومعهد الأرض في باليسيدز ، نيويورك ، هو حرم جامعي آخر لجامعة كولومبيا. هنا ، يتم إجراء معظم التدريس الرسمي من خلال قسم علوم الأرض والبيئة بجامعة كولومبيا ، ولكن هناك أيضًا العديد من برامج الدرجات العلمية التي يتم تنظيمها بالشراكة مع الأقسام والمدارس الأخرى داخل الجامعة. علاوة على ذلك ، المرصد هو مركز أبحاث علوم الأرض بجامعة كولومبيا ، حيث يجتمع باحثون من الطراز العالمي لمعالجة القضايا البيئية المعقدة في عدد من المجالات المتخصصة. لذلك ، تحافظ الإدارة وإدارة المرافق في الحرم الجامعي لامونت على عمليات فعالة وفعالة لتلبية احتياجات البحوث ومجتمع الطلاب لضمان حسن سير الأنشطة. تشمل بعض الخدمات المقدمة هنا المنح والعقود والتمويل والمحاسبة والموارد البشرية والحافلات المكوكية والمقاهي ورعاية الأطفال وعمليات التنظيف والإسكان.

 

السكن الطلابي

تتكون كولومبيا للإسكان من قاعات إقامة تقليدية ومباني سكنية وأحجار بنية. تنقسم المساكن إلى أحياء ساوث لون ، والحرم الجامعي الشرقي ، والحرم الغربي ، والبلوك.

يتم تقديم أنواع مختلفة من ترتيبات الغرف لتلائم احتياجات واهتمامات الطلاب. وتشمل هذه:

  • مبانٍ على طراز الممر وعلى طراز الأجنحة الكبيرة ، في المقام الأول للأفراد
  • الأجنحة والمزدوجة للمجموعات أو السكن المفتوح (يسمح لأي طالبين أن يكونا رفقاء في الغرفة)
  • سكن نسائي 
  • سكن خاص للطلاب المعوقين
  • إقامة تحت عنوان للمجتمعات ذات الاهتمامات الخاصة

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خيارات السكن الصيفي للطلاب الذين يحتاجون إلى مثل هذه الترتيبات المعيشية.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Architecture, Building 2 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Engineering 5 Humanities & Social Sciences 2 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة