الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كاليفورنيا كونتينتال | California Intercontinental University

California, أمريكا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 389 لكل month
التعداد الطلابي Small (1,000 or less)
الطلبة الأجانب 13%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة كاليفورنيا كونتينتال | California Intercontinental University

جامعة كاليفورنيا كونتينتال California Intercontinental University CIU  هي مؤسسة للتعليم عن بعد من خلال الإنترنت تابعة للتعليم العالي و مكرسة لدراسة إدارة الأعمال. كما أنها تعزز الإدارة و جودة التعلم والتفكير النقدي، وكذلك المساعدة في اكتشاف معارف جديدة لصالح مجتمعات الأعمال المتنوعة، ونسعى جاهدين لقبول الطلاب المتحمسين والملتزمين الذين يخططون  ليصبحوا رجال أعمال ناجحين ومديرين تنفيذيين وقادة وباحثين واستشاريين وذلك من خلال إنجازاتهم الأكاديمية.

وتقدم جامعة كاليفورنيا كونتينتال برامج معتمدة حسب الطلب على الإنترنت، والتي تهدف إلى تعزيز الحياة المهنية لكل طالب. وتلتزم الجامعة بإعداد جيل قادم من رجال الأعمال والقادة والمدراء يتمتعون بالثقة والمؤهلات والكفاءة، وذلك لتحقيق النجاح في مجتمع الأعمال والاقتصاد العالمي.


نحن نقوم بالتركيز على الطالب الذي يلتزم بأعلى مبادئ النزاهة والمعايير الأخلاقية والشفافية والتفوق الأكاديمي من خلال التعليم عبر الإنترنت. إن الهدف من الجامعةهو تعزيز ودعم الفرص التعليمية المبتكرة عبر الإنترنت من خلال الدراسة عن بعد، والبحوث الهامة، وضمان جودة الخدمة للطلاب.

 

معلومات الحرم الجامعي

جامعة كاليفورنيا كونتينتال هي جامعة تقوم بالتدريس على الإنترنت. كما أنها تضم العديد من الطلاب الدولين وأعضاء هيئة تدريس عالميين. ويمثل الجامعة الكثير من الطلاب والخريجين في أكثر من 60 دولة.

 

تقع جامعة كاليفورنيا كونتينتال في مدينة ايرفين بولاية كاليفورنيا، ويُدعى الطلاب المتخرجين كل عام للمشاركة في حفل الإفتتاح السنوي الذي يعقد في مقاطعة أورانج.

 

معلومات إضافية

جامعة كاليفورنيا الدولية معتمدة من قبل لجنة الاعتماد التعليم عن بعد. وتدرج وزارة التربية والتعليم الأمريكية لجنة اعتماد التعليم عن بعد كوكالة معتمدة معترف بها. ويعترف مجلس اعتماد التعليم العالي (تشيا) بلجنة اعتماد التعليم عن بعد أيضاً.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Business, Management 4 Computer Science, IT 2 Engineering 1 Humanities & Social Sciences 1 MBA 4

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة