الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بوسطن | Boston University

بوسطن, Massachusetts, أمريكا
التصنيف:
  • 57 THE World University Rankings 2014-2015
  • 78 QS World University Rankings 2014
  • 79 QS World University Rankings 2013
  • 91 QS World University Rankings 2015
  • 64 THE World University Rankings 2015-2016
  • 81 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة بوسطن | Boston University

جامعة مدينة بوسطن Boston University المعروفة أيضاً ب (BU)، هي جامعة خاصة للبحث تقع في مدينة بوسطن، ماساتشوستس. ويوجد بها أكثر من أربعة آلاف (4000) عضو بالجامعة، وأكثر من واحد وثلاثين ألف طالب (31000). تعد جامعة بوسطن Boston University واحدة من أكبر الجامعات الخاصة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعد واحدة من رواد أرباب العمل. والجامعة  لا تنتمي لأي طائفة.

جامعة مدينة بوسطن Boston University مصنفة كجامعة بحثية (RU/VH) والذي يعد نشاط بحثي عالٍ جداً في تصنيف كارنيغي لمؤسسات التعليم العالي. في 2009-2010 استثمرت جامعة مدينة بوسطن Boston University حوالي 407.8 مليون دولار في مصاريف البحث أو حوالي 553 مليون دولار إن كانت البحوث تقودها كلية الطب كلية في مركز بوسطن الطبي. وتعتبر جامعة مدينة بوسطن Boston University عضوه في اتحاد بوسطن للتعليم العالي كذلك. الجامعة تقدم درجات البكالوريوس، ودرجات الماجيستير، ودرجات الدكتوراه و الدرجات الطبية و طب الأسنان من خلال 18 مدرسة وكلية بداخل حرمين جامعيين حضاريين.

 

معلومات الحرم الجامعي

كنتيجة للتوسع المستمر،حرم نهر تشارلز يحتوي على مجموعة من المباني المتنوعة هندسياً. كلية الفنون والعلوم، كنيسة مارش تشابل (موقع تجربة مارش تشابل)، ومباني مدرسة اللاهوت هي المباني الأكثر تميزاً في الجامعة. 
ويقع بوسطن براونستون التقليدي في كمية معقولة من الحرم الجامعي، وخاصة في طريق ولاية باي و الحرم الجنوبي حيث امتلكت الجامعة تقريباً كل منزل يُعرض في تلك المنطقة. المباني تعتبر مهاجع في المقام الأول، ولكن الكثير أيضاً يصلح كمعاهد متنوعة وأيضاً كمكاتب للقسم.

النظام السكني لجامعة مدينة بوسطن Boston University هو عاشر أكبر نظام بين الكليات لمدة أربعة سنوات. كانت جامعة مدينة بوسطن Boston University في الأصل جامعة للمنتسبين، ولكن الجامعة الآن توفر للطلاب سكن بداخل الجامعة لسنين الدراسة الأربعة لطلاب الجامعة. حالياً 76% من طلاب الجامعة يسكنون بداخل الحرم الجامعي. إن جامعة مدينة بوسطن Boston University تتطلب أن يسجل جميع الطلاب المقيمين بالمهاجع في خطة للوجبات على مدار العام مع العديد من الوجبات المتنوعة، وأماكن صرف ذلك الطعام التي يمكن استخدامها نقداً في مرافق الجامعة.

 

 

الحرم الجامعي الرئيسي يقع على طول نهر تشارلز في أحياء بوسط الآتية: حي فينواي – كينمور و حي ألستون، بينما يقع الحرم الطبي لجامعة مدينة بوسطن Boston Universityفي نهاية حي جنوب بوسطن. جامعة مدينة بوسطن Boston University أيضاً تدعم 75 برنامجاً للدراسة في الخارج في أكثر من 33 مدينة في أكثر من 20 دولة. وتوفر فرص للمنحة في 10 دول مختلفين (بما في ذلك الولايات المتحدة و الخارج)

اختر سكنك

جامعة مدينة بوسطن Boston University توفر إقامة بداخل الحرم و التي تعتبر هي المفتاح لاستكمال تجربتك بداخل الجامعة. توفر مساكن الجامعة دخول آمن وسهل للفصول الدراسية، ومجموعات الدراسة، والمكتبة، وكل أنشطة الحرم الجامعي.

جامعة مدينة بوسطن Boston University توفر السكن خارج الحرم الجامعي والتي تنقسم لعدة أشكال منها: 
          1- المساكن الكبيرة
          2- المساكن الصغيرة

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Creative Arts & Design 2 English Language 1 Humanities & Social Sciences 5 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة