الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بيولا | Biola University

أمريكا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة بيولا | Biola University

 

إن جامعة بيولا  Biola University جامعة محلية مسيحية ذات تصنيف مرتفع وتقع في وسط جنوب ولاية كاليفورنيا. تم تأسيس الجامعة في عام 1908، وتقدم تعليم يرتكز علي الكتاب المقدس وتنمية روحانية ذات مقصد وأيضا 
تحضيرات مهنية وهذا من خلال مجتمع تعلم فريد فجميع الطلاب والعاملين بالجامعة يعتنقون المسيحية.

نتيجة لكون الجامعة رائدة في الجودة الأكاديمية والابتكار، فإن الجامعة تحصل باستمرار علي تصنيف مرتفع  بين معظم الجامعات المسيحية في الدولة، ومؤخرا تم تصنيف الجامعة من بين أفضل 10 جامعات محلية متوقع لها النجاح وذلك التصنيف كان من قبل مجلة U.S News and World Report . توفر الست كليات التابعة لجامعة بيولا Biola University أكثر من 150 برنامج أكاديمي في المراحل المختلفة مثل: مرحلة البكالوريوس، ومرحلة الماجيستير، ومرحلة الدكتوراه. تلك الكليات تضم أكثر من ستة آلاف طالب في حرم لا ميرادا La Mirada  الجامعي وأيضا البرامج الأكاديمية متاحة علي الأنترنت لكل الطلاب حول العالم.

معلومات الحرم الجامعي

مساحة الحرم الجامعي لجامعة بيولا Biola University  هي 95 فدان وذلك الحرم يقع علي مسافة 25 ميل من الشواطئ، ومدينة ديزني لاند Disneyland، قاعة هوليود بول والأماكن الأخرى المشهورة في جنوب كاليفورنيا. وصنفت مجلة نيوزويك Newsweek جامعة بيولا  Biola University بأنها "واحدة من أفضل 25 جامعة ذات مناخ ممتاز". 

إن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة المبجلين  قد حصلوا علي درجة الدكتوراه من بعض الجامعات الرائدة في مجال البحث مثل: كامبريدج Cambridge، وMIT، و جامعة كورنيل Cornell ، وستانفورد Stanford، وأكسفورد Oxford. سعة القاعة الدراسية تتسع إلي 16 طالب مما يسنح الفرصة لكل طالب لتلقي الاهتمام الشخصي والتوجيه.

يقع الحرم الجامعي لجامعة بيولا  Biola University علي الحدود بين مقاطعة أورانج Orange  ولوس أنجلوس، مما يجعل الطلاب يبعدون فقط بضعة دقائق عن الأماكن الشهيرة بجنوب كاليفورنيا ويتضمن ذلك أماكن للترفيه، وثراء ثقافي، والعديد من فرص التدريب والتوظيف.

يبعد الحرم الجامعي عن أماكن ركوب الأمواج وحمامات الشمس 25 ميلا فقط، ولكن مدينة ديزني لاند Disneyland  وحقل نوت بيري Knott`s Berry  أقرب من ذلك إلي الحرم الجامعي. في غضون نصف ساعة علي الطريق السريع في لوس أنجلوس، يستطيع الطلاب الذهاب لحضور تسجيلات برامج التلفزيون، والاستمتاع بمشاهدة مجموعات الفن الشاسعة في مركز جيتي  Getty's Center، وأيضا حضور حفلات الموسيقي المباشرة في المسارح التاريخية وفي قاعات الحفلات الموسيقية. مشجعي الألعاب الرياضية الأتية: كرة القاعدة، وكرة السلة، والهوكي، وكرة القدم  يستطيعون مواكبة الدوري الرئيسي للترفيه عن انفسهم علي مدار العام. 

وبما تمتاز به جنوب كاليفورنيا كواحدة من أكبر المناطق وأكثرها تنوعا حضاريا في العالم، فهي تمتلئ بالوزارات والوظائف. جامعة بيولا Biola University حرفيا بها جميع الدول عند أعتابها، فالجامعة تعطي الطلاب الفرصة للتفاعل ومشاركة حب المسيح مع أناس ذات خلفيات ثقافية واجتماعية اقتصادية مختلفة. 

 

السكن الطلابي

الإقامة بجامعة بيولا   Biola University متاحة لجميع الطلاب العزباء الملتحقين بالجامعة ذات دوام كامل ( تحت سن العشرين عند أول يوم من فصل الخريف)، فالذين لا يعيشون مع آباءهم أو مع الأوصياء الشرعيين لهم يجب أن يعيشوا داخل الحرم الجامعي. 

 

مبني ألفا إيست Alpha East 
مبني ألفا إيست  Alpha East هو مبني تقليدي به دورات مياه مشتركة وغرفة لغسيل الملابس في كل طابق. يوجد بالمبني طابق رئيسي عبارة عن صالة كبيرة للاستراحة، وشرفة علي سطح المبني للاستمتاع بالشمس، ومطبخ رئيسي، وغرفتين للميكروويف. تم إلحاق بعض التصليحات مؤخرا بصالة الاستراحة، وغرفة الصلاة، وقاعة المذاكرة من أجل إنشاء منطقة دافئة ومجتمع داعي للطلاب. 

 

مبني بلاك ستون 1  Blackstone I
هو أحدث مبني لإقامة الطلاب بجامعة بيولا   Biola University. هذا المبني معتمد وفقا لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة L.E.E.D  فالمبني به مناطق خضراء ومصمم خصيصا لتعزيز بناء المجتمعات. يوجد ردهات لمجتمع التعليم المشترك في كل طابق بذلك المبني وأيضا يوجد مرافق داخل المبني للطعام وذلك من أجل تكوين خبرة موجهة للطلاب. تم تصميم مبني بلاك ستون  Blackstone  خصيصا لسعة 132 غرفة اقتصادية مزدوجة من أجل إمداد طلاب الجامعة بأماكن للسكن بأكثر أسعار معقولة. المرافق الخاصة بالطعام سوف تقدم قهوة، ووجبة فطور، وطعام مشوي. 

 

مبني بيتش كومبر  Beachcomber 

مبني بيتش كومبر عبارة عن شقق تتكون من غرفة أو غرفتين. يوجد بالمبني غرفة واحدة للغسيل وموجودة في الطابق الأرضي. المبني مشترك ولكن يوجد شقق منفصلة للإناث وشقق أخرى للذكور. ليس هناك بالمبني صالة أو ردهة للاستراحة ولكن يوجد فناء واسع مما يوفر للطلاب مساحة اجتماعية. 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 2 Beauty, Personal Care 1 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 2 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة