الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية أولبرايت | Albright College

Pennsylvania, أمريكا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 5,244 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 2%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول كلية أولبرايت | Albright College

مؤسسة تعليمية خاصة مختلطة تأسست عام 1856م

مصنفة على المستوى الوطني، برنامج لدراسة الفنون الحرة لمدة أربع سنوات

تمنح درجة البكالوريوس في الفنون والعلوم. والماجستير في التعليم

معلومات الحرم الجامعي

تقع كلية أولبرايت Albright College في مدينة ريدينج بولاية بنسلفانيا. ويوجد حرم جامعي في إحدى الضواحي الجميلة بجوارمنطقة حضرية لمدينة أمريكية متوسطة الحجم. وتعد مدينة ريدينج Reading موقعا رائعا للتعلم والتدريب، حيث تضم أيضا متحف عام وحفلات لموسيقى الجاز ومركز سوفرين الذي يضم 9000 مقعد (حيث تقام الحفلات الموسيقية، ومقر فريق ريدينج رويالز Reading Royals  لهوكي الجليد) ومركز الفنون المسرحية الذي تم تجديده حديثا، وعدد من المطاعم المتنوعة التي تقدم المأكولات الفرنسية والكوبية والهندية. كما تحتوي مدينة ريدينج على أماكن رائعة للتسوق، وهي قريبة من فيلادلفيا ونيويورك وبالتيمور وواشنطن العاصمة.

يمتد الحرم الجامعي على مساحة 118 فدانا في الجزء السكني من مدينة ريدينج بولاية بنسلفانيا، وهي مدينة يقطنها 87 ألف شخص. وتقع على بعد ساعة واحدة من فيلادلفيا، وساعتين من بالتيمور وثلاث ساعات من مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة.

السكن

 

يلتزم جميع الطلاب المتفرغين بالسنتين الأولى والثانية بالإقامة في السكن داخل الحرم الجامعي.

هناك قاعتان سكنيتان لإقامة الطلبة "سكن الاهتمامات الخاصة" - أجنحة القاعة الشمالية North Hall suites وشقق أولبرايت وودز Albright Woods. وتخصص الشقق أساسا لإقامة طلبة السنتين الرابعة والثالثة (وأحيانا قد يحصل بعض طلاب السنة الثانية على موافقة بإقامتهم في الشقق)، بينما تكون الأجنحة مخصصة أساسا لطلاب السنتين الثانية والثالثة.

إسكان الطلبة المتفوقين

الطلاب الذين تتم دعوتهم إلى برنامج المتفوقين و/ أو الفائزين بالمنح الدراسية لديهم خيار فريد للإقامة في قاعة مون Mohn Hall ، المخصصة للطلاب المتفوقين.

أجنحة القاعة الشمالية North Hall Suites

تضم أجنحة القاعة الشمالية الطلاب القدامي، معظمهم من طلاب السنتين الثانية والثالثة، ويجب عليهم التقدم بطلب للإقامة خلال عملية اختيار السكن في فصل الربيع.

شقق أولبرايت وودز Albright Woods

يقيم في شقق أولبرايت وودز الطلاب القدامي، معظمهم من طلبة السنتين الثالثة والرابعة، ويجب عليهم التقدم بطلب للإقامة خلال عملية اختيار السكن في الربيع.

الصور

التخصصات المتوفرة 7

Applied, Pure Sciences 2 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة