الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ليدز ميتروبوليتان | Leeds Metropolitan University

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة ليدز ميتروبوليتان | Leeds Metropolitan University

يقع مقر جامعة ليدز ميتروبوليتان Leeds Metropolitan University الأساسي في مدينة ليدز، أكبر مدينة مالية خارج لندن، إن رؤيتنا هي أن نكون مشهورين بالتزامنا بتحقيق النجاح للطلاب، والتزامنا بإبداعهم ومشاريعهم، والوصول العالمي، والتأثير المحلي القوي. 


إن طموحنا هو أن نساعد الطلاب ليكونوا خريجين ممتازين، وموظفين استثنائيين، ومواطنين حيويين، وقادة مغامرين ونحن نعمل بالقرب من أرباب العمل والشركاء حتى نتأكد من أن خريجينا مستعدين للعمل، ومستعدين للحياة، وعلى أتم استعداد لاغتنام الفرص التي ستقابلهم.

 

معلومات الحرم الجامعي

إن جامعة ليدز ميتروبوليتان Leeds Metropolitan University لديها حرمين جامعيين أساسيين

  • يقع في قلب مدينة ليدز
  • حرم في ضاحية هيدنجلي

حرم المدينة 

يقع في قلب مدينة ليدز، إن هذا الحرم موقعه مثالي. حيث يوجد على عتبة بابنا مئات من الأعمال والمنظمات والتي تعرض مواضع للعمل وفرص عمل للكثير من طلابنا.

حرم ضاحية هيدنجلي 

تقع على بعد 100 فدان من باركلاند التي تقع في حديقة بيكيت، مع سهولة الوصول إلى قلب مدينة ليدز، إن حرمنا الجامعي لديه تاريخ و ميراث ثري.

السكن

في مدينة ليدز بيكيت نحن نعرف أن تغيير المنزل هو جزء كبير من بداية الحياة الجامعية -  ولهذا  نحن نقدم بعض من أفضل أماكن السكن للطلاب في المملكة المتحدة. وهذا الجزء يعتبر جزءاً مثيراً في حياتك الجامعية، الاختلاط مع الطلاب الآخرين والذي قد تصبح العلاقة بينكم صداقة مدى الحياة. مع أكثر من أربعة آلاف (4000) غرفة متوفرة في قاعات السكن الثمانية. لقد تم تدليلك حقاً بهذه الخيارات. كل قاعات السكن لدينا تقع في مناطق على مسافات قليلة من أي من الحرمين الجامعيين بمرافق مثل غرف نوم داخلية، انترنت لاسلكي مجاني، وتليفزيون في صالات الاستراحة.

الصور

التخصصات المتوفرة 7

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Engineering 1 Health and Medicine 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة