الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية IE لإدارة الأعمال | IE University (IE Business School)

Madrid, Comunidad De Madrid, إسبانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 4,364 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 30%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية IE لإدارة الأعمال | IE University (IE Business School)

 

تقوم جامعة IE  (كلية IE لإدارة الأعمال) IE University (IE Business School) بإعداد قادة يتحلون بروح الابتكار لتطوير المنظمات والهيئات، حيث توفر بيئة تعليمية تعتمد على الدور الأساسي للتقنيات والتنوع في تعزيز الرؤية العالمية والعقلية الريادية والنهج الإنساني لدى طلابها.

تقدم جامعة IE برامج دراسية في عدة مجالات تشمل إدارة الأعمال والقانون والموارد المالية والعلاقات الدولية والهندسة المعمارية والبيانات الضخمة والتكنولوجيا والاتصالات ووسائل الإعلام، والسلوك البشري. وهناك بعثات تمثل هذه المؤسسة فى 28 دولة، كما تقدم برامجها الدراسية فى عدد من المدن الكبيرة مثل مدريد وسيجوفيا وكيب تاون وسان فرانسيسكو ولوس أنجليس وبروفيدانس وساو باولو وسنغافورة وشانغهاى. والجامعة معروفة عالميا بأسلوبها التعليمي الذي يجمع بين التعليم عبر الانترنت والتعليم متعدد الوسائل لنقل تجربة التعلم.

وتضم هيئة التدريس في جامعة IE أكثر من 500 أستاذ يدرسون للطلاب من 128 دولة، إلى جانب إنتاجهم للمعرفة ووضع مشاريع بحثية ذات تأثير اجتماعي. كما أن لديها أكثر من 50 ألف خريج من 165 دولة، وجميعهم من المحترفين المعروفين عالميا والذين يعدون بمثابة سفراء لجامعة IE في جميع أنحاء العالم.

معلومات الحرم الجامعي

هناك بعثات لجامعة IE في 28 دولة، حيث يدرس طلابها في مدريد وسيجوفيا وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وبروفيدانس وساو باولو وسنغافورة وكيب تاون وشانغهاي وغيرها من المدن. وقد نالت الجامعة شهرة عالمية للطريقة التي تجمع بها بين التعليم على الانترنت والتعليم متعدد الوسائل لنقل تجربة التعلم.

طلاب جامعة IE هذا العام ينتمون إلى 128 دولة، ولديهم فرصة التواصل مع الشركات الكبرى التي يوجد مقرها الأوروبي في مدريد، وكذلك الاستمتاع بكل تحتويه هذه المدينة الحيوية الغنية بثقافاتها المتنوعة كجزء من خبرة التعلم.

 

 

السكن الطلابي

تقدم جامعة IE مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب تفضيلات الطلاب وميزانيتهم. مكتب الطلاب بجامعة IE يقدم المشورة لجميع الطلاب حول الاختيار من بين عروض الإقامة المختلفة المتاحة في مقرات الجامعة، والتي تتضمن الإقامة في قاعات سكنية داخل الحرم الجامعي أو الإقامة خارج الحرم الجامعي. يمكن للطلاب اختيار ما يناسبهم وفقا لتفضيلاتهم.

الصور

التخصصات المتوفرة 22

Accounting & Finance 3 Architecture, Building 1 Business, Management 9 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 2 Humanities & Social Sciences 1 Law 2 Mass Communication & Media 1 MBA 6

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة