الجامعات المحفوظة في قائمتك

SIM Singapore (University of London International Programmes)

None, سنغافورة
الإعدادات Urban
رسوم المعيشة المعلومات غير متوفرة
التعداد الطلابي Medium
الطلبة الأجانب المعلومات المطلوبة غير متوفرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول SIM Singapore (University of London International Programmes)

البرامج العالمية بجامعة لندن The University of London  تسمح لك بالدراسة لنيل الدرجة العلمية من جامعة لندن من أي مكان في العالم. ويتم تصميم وتقييم درجتك العلمية عن طريق واحد أو اكثر من المؤسسات الثمانية عشر ذاتية الحكم، بما فيهم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بلندن.

ونحن أيضاً نعمل مع مراكز للتدريس في سنغافورة، مثل مؤسسة سنغافورة للإدارة The Singapore Institute of Management (SIM)  وأكاديمية سنغافورة للطيران SAA in Singapore، لتقديم الدعم التعليمي. وهذا يسمح لك بالدراسة مع الاستفادة من بيئة الحرم الجامعي. يمكنك أن تأخذ كل اختباراتك محلياً وتتخرج بدرجتك العلمية من جامعة لندن The University of London  وأنت قريب من المنزل.

إن درجاتنا العلمية مرنة وسوف تناسب التزاماتك الحالية. يمكنك الدراسة بدوام كامل في أحد المراكز التعليمية المحلية، أو بدوام جزئي بما يناسب عملك وحياتك العائلية. ومن طلابنا القدامى نيلسون مانديلا Nelson Mandela ورونالد كوس Ronald Coase – تلك الشخصيات التي كان لها دور أساسي في تشكيل أسس السياسة والديمقراطية والاقتصاد في العالم الحديث.

 

 

معلومات الحرم الجامعي

يمكنك الدراسة لنيل الدرجة العلمية من جامعة لندن The University of London  من أي مكان بالعالم. المؤسسات المحلية في سنغافورة Singapore  والتي تدعم برامجنا التعليمية تتضمن:

مؤسسة سنغافورة للإدارة The Singapore Institute of Management (SIM) للتعليم العالمي (SIM GE) المرافق تتضمن مكتبة ومتجر لبيع الكتب؛ وساحة متعددة الأغراض للرياضة وملاعب للتنس؛ ومسرح لفنون التمثيل وستوديو للرقص؛ مكتب مسئول عن الحياة الطلابية يقدم التطور والأنشطة المسئولة عن الرعاية على مدار العام؛ وما يزيد على 70 نادي طلابي ومجتمعات طلابية، بما في ذلك الرياضة، والموسيقى، والمحاسبة، والعلاقات الدولية.

وأكاديمية سنغافورة للطيران (SAA) Singapore Aviation Academy  للتعليم العالمي (SAA GE)  يقع مبني تريبل وان سومرسيت بموقع مناسب في المنطقة الأساسية على طريق الثمرة Orchard Road مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق البيع بالتجزئة والمطاعم. يمكن للطلاب أيضاً الدخول إلى المكتبة، وصالة الاستراحة وغرفة الدراسة في الأكاديمية للمراجعة الشخصية.

 

 

 

 

يمكنك الدراسة للحصول على الدرجة العلمية من جامعة لندن The University of London  من أي مكان في العالم. المؤسسات المحلية في سنغافورة Singapore والتي تدعم برامجنا الدراسية تتضمن:

مؤسسة سنغافورة للإدارة The Singapore Institute of Management (SIM) للتعليم العالمي (SIM GE) (461 طريق كليمينتي Clementi ، سنغافورة 599491)، والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق الحافلة (52، 61، 74، 75،151،154، 184)، أو بمترو الأنفاق ( طريق كليمينتي Clementi ، بلدة دوفر Dover، محطة مترو الأنفاق حديقة الملك ألبرت)

أكاديمية سنغافورة للطيران (SAA) Singapore Aviation Academy  للتعليم العالمي (SAA GE)  (مبنى تريبل وان سومرست Triple One Somerset ، 111 طريق سومرست، سنغافورة 238164)، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الحافلة أو مترو الانفاق (مقاطعة سومرست، المخرج أ).

 

 

السكن

يتم توفير الإقامة عن طريق المؤسسات المحلية للتدريس. 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting and Finance 7 Applied and Pure Sciences 1 Business and Management 3 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة