اكتب رأيك في جامعتك او كليتك

رأيك يهمنا لأنه سوف يساعد الطلاب في اختيار الجامعة المناسبة لهم

اكتب تعليقا

أحدث الأراء

ماذا يقول الطلاب عن ...

University of South Wales
هي سادس أكبر جامعة فى بريطانيا و الأكبر فى ويلز ، الأمر الذي يتيح لك الكثير من الفرص للإنجاز .. شيئ مبهر أن تمتلك شهادة من جامعة بهذا المستوي .
University of Leeds
من الجامعات المميزه وفيها الكثير من التخصصات وموقها في مدينه مناسبه للطلبه والدراسه وقريبه من جميع الخدمات التى يحتاجها الطالب ولا يحتاج الطالب لوسائل النقل للوصول للجامعه يكون سيرا على الاقدام
Alfarabi Colleges
الحمد لله أنهيت الست سنوات في كليات الفارابي لطب الأسنان بالرياض. وانا الآن طبيب بامتياز في المستشفى الفارابي الجامعي. الكليات في تطور ولله الحمد ولاسيما أنها الآن تحت إشراف جامعة الملك سعود. طلاب الكلية من أميز الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس والادارة. ونتطلع الى المزيد من التقدم والتطور .
Prince Mohammed bin Fahd University
الدراسة ممتعه ولكن بالنسبه لتخصص الموارد البشرية تدرس اشياء وتتخرج من الجامعه نص اللي درسته راح تسمع عنه فقط طراطيش كلام فمكان العمل. بالنسبه الى الدكاتره بعضهم توب وبعضهم عنصريين وبعضهم معقدين وبعضهم مو طاقين خبرك وحظك نصيبك وبخصوص الفلوس كل مابين فتره تلقى زايدين عليك رسوم شغله معينه + انك تدفع فلوس للكتب اجباري ونصهم مو موجودين
Ibn Sina National College for Medical Studies
الكلية أهلية و خاصة.. فيها ٤ أقسام بشري و صيدلة و أسنان و تمريض.. في ثلاثة مستشفيات تابعه لها تقريبا .. انا تخصصي الطب البشري .. السنه الأولى تضيع درجات و معدلات الطب يبدا سنة ثانيه .. للاسف لأسباب غير واضحه الكلية في تراجع لكن مع تغير بعض الشخصيات الإدارية الكلية في تحسن و اتوقع اذا تم عمل تغير جذري اداريا اتوقع الكلية راح تتصنف ضمن أفضل ٣ على مستوى المملكه ..

تبحث عن المزيد من التقييمات ؟