11 جامعة وكلية لدراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا

نيوزيلندا × المحاسبة والمالية ×
AIS ST HELENS
نيوزيلندا
1 المحاسبة والمالية courses
NorthTec
Whangarei, Northland, نيوزيلندا
1 المحاسبة والمالية courses

دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا

دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا من بين المطالب الدراسية التي يبحث عنها الطلاب الدوليون، وخاصة في ظل سهولته عن التخصصات الأخرى، وفي الوقت ذاته يمكن العمل في كثير من المؤسسات والشركات بمرتبات مرتفعة بعد الحصول على الشهادة من نيوزيلندا؛ حيث توفر نيوزيلندا فرص عمل لا حصر لها، وسوف نتعرف في هذا المقال على ما يتعلق بدراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا، وما يميز تلك الدولة عن غيرها.

 

ما شروط دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا؟

من أهم شروط دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا أن يكون الطالب متقنًا للغة المُراد دراسة المحاسبة من خلالها، سواء أكانت اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، حيث يتم تقييم الطلاب لغويًّا قبل الالتحاق بالوجهات الجامعية، ومن بين الشروط تقديم الطالب لآخر شهادة حاصل عليها، سواء الثانوية عند الرغبة في الالتحاق بدراسة البكالوريوس، أو الشهادة الجامعية من بلد الوافد عند الرغبة في الانتظام بالماجستير، ويجب أن تكون الشهادة مُعادلة لنظيرتها في نيوزيلندا، بالإضافة إلى تجهيز الأوراق الرسمية من جواز سفر وشهادة توصية وشهادة طبية.

 

ما مدة دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا؟

مدة دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا هي أربع سنوات بالنسبة للبكالوريوس، وسنتان بالنسبة للماجستير، وثلاث سنوات بالنسبة للدكتوراه، وفي حالة رغبة الطالب في دراسة برامج محاسبية قصيرة فيمكن ذلك عن طريق الأكاديميات والجامعات الخاصة.

 

ما السعر المتعلق بدراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا؟

يُعد سعر دراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا منخفضًا بالمقارنة بالدول الأخرى، فهو يتراوح بين 20-30 ألف دولار نيوزيلندي.

 

ما أفضل الوجهات لدراسة المحاسبة والمالية في نيوزيلندا؟

الجانب التعليمي في نيوزيلندا متميز فيما يتعلق بدراسة المحاسبة والمالية، وخاصة في تلك الفترة لوجود كثير من الجهات الجامعية والأكاديمية والمدارس التي تقدم تلك الدراسات بالجودة المطلوبة، ومن أهمها: جامعة ماسي، جامعة ويلنجتون، جامعة أوكلاند، جامعة كانتربري.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه: