الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبور | Kolej Universiti Poly-Tech MARA Kuala Lumpur

ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 1,600 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 1%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبور | Kolej Universiti Poly-Tech MARA Kuala Lumpur

تأسست جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبور (KUPTM) Kolej Universiti Poly-Tech MARA Kuala Lumpur، كمؤسسة خاصة للتعليم العالي بموجب قانون مؤسسات التعليم العالي الخاصة لعام 1996 (القانون 555) في سبتمبر 2003 ، وكانت تعرف سابقا باسم مؤسسة كلية تربية مارا أو  Kolej Yayasan Pelajaran MARA (KYPM). وتديرها شركة كوليج بولي- تك مارا الخاصة المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجلس أمانة الرعية (MARA)، تقدم KPTM مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر والمحاسبة وإدارة الأعمال والهندسة والعلوم الصحية.

ويتضح التزامنا بالتعلم مدى الحياة والمرونة في التعليم في مدى تنوع البرامج المقدمة من خلال مركز التعليم المستمر (CCE). فمنذ إنشائه عام 1995، قدم CCE العديد من البرامج التعليمية بدوام جزئي وبالتعلم عن بعد للحصول على الشهادات والدبلومات والدرجات العلمية في العديد من المجالات، فضلا عن الدورات الدراسية القصيرة التي تنظم بالتعاون مع الجامعات المحلية والعالمية والمؤسسات الشريكة.

وفي أكتوبر 2015 تغير اسم KPTM KL ليصبح جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبور (KUPTM). وتقدم الجامعة برامج دراسية عالية الجودة مطورة محليا في تخصصات المحاسبة والاتصالات والموارد البشرية والإنجليزية وأمن المعلومات. مع هذا التقدم، ستعمل جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبور KUPTM دائما لتزويد شعب المالاي بالمعرفة اللازمة لإعداد خريجين يتميزون بالجودة والمهنية وقادرين على العمل بشكل مرن وفعال على المستوى العالمي.

 

 

 

معلومات الحرم الجامعي

يقوم قسم إسكان الطلبة بمساعدة الطلاب في البحث عن السكن أثناء الدراسة في الجامعة. ويدير القسم حاليا نزل ديسا سيسويDesa Siswi  وباندان ميواهPandan Mewah  وشققSeri Bayou  ونزل سيري باندان Seri Pandan  وباندان أوتاما Pandan Utama.

يقوم قسم إسكان الطلبة بتوزيع الطلاب على هذه النزل الخمسة في كل فصل دراسي. وهناك مساعدون مقيمون (RA) يتولون إدارة السكن الجامعي ومساعدة الطلاب في كل ما يحتاجونه، إلى جانب الحفاظ على راحتهم وسلامتهم. تطبق اللوائح والقواعد المنظمة بصورة صارمة لضمان جو متناغم في السكن الجامعي و لمصلحة الطلاب.

كما يقوم القسم أيضا بمساعدة الطلاب الذين يقيمون خارج الحرم الجامعي، من خلال ترشيح منازل للاستئجار في المنطقة القريبة من الجامعة. ولضمان راحة الطلاب وسلامتهم يحتفظ القسم بعلاقات جيدة مع جميع وكالات الإسكان، وسلطات المدينة المحلية (ديوان باندرايا كوالالمبور، DBKL).

يقع حرم جامعة مارا للفنون التطبيقية بكوالالمبورKUPTM  على بعد 8 كم فقط من برجي بتروناس التوأم (KLCC). وهذا الموقع الاستراتيجي منحها روابط جيدة مع جميع أنحاء مدينة كوالالمبور من خلال وسائل النقل المختلفة. ولذلك فمن السهل التجول في جميع أنحاء المدينة في أي وقت خلال اليوم. تقع محطة ترام (LRT) باندان جايا بالقرب من الكلية، بينما تتوافر الحافلات وسيارات الأجرة بشكل مستمر على الطرق المؤدية إلى وسط المدينة والمناطق المحيطة بها. كما توجد رحلات يومية منتظمة لنقل الطلاب المقيمين في السكن الجامعي من وإلى الكلية.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 20

Accounting & Finance 4 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 5 Computer Science, IT 6 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 2 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة