الجامعات المحفوظة في قائمتك

Erican College

Kuala Lumpur, Wilayah Persekutuan Kuala Lumpur, ماليزيا
الإعدادات Urban
رسوم المعيشة المعلومات غير متوفرة
التعداد الطلابي Small
الطلبة الأجانب 25%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول Erican College

كلية إيريكان Erican College هي نتاج تراث عريق من التدريس، والتعلم، والإبداع. وهي عضو من أعضاء مجموعة إيريكان التعليمية Erican Education Group، وهي مؤسسة تعليمية شاملة وحائزة على جوائز تأسست في عام 1990. وهي تقع على بُعد ثلاثة دقائق سيراً من برجي ماليزيا التوأمين الشهيرين، ويُعتبر حرم كلية إيريكان الجامعي Erican's College city campus هو موطن للطلاب من أكثر من 41 دولة. وهي كلية تؤكد على خلق بيئة تعليمية تحفيزية ومرتبطة بالواقع أثناء تقديم برامج دراسية ذات صلة بالحياة ومطلوبة بكثرة والمسئول عن تدريسها هم المحترفين في الصناعة، وكل هذا من أجل الحصول على أقصى ناتج للتعليم وعلى تطوير احترافي.

 

 

معلومات الحرم الجامعي

حرم كلية إيريكان الجامعي Erican's College city campus مُصَمّم من أجل غرض واحد فقط وهو السماح للطلاب بالتعلم في بيئة تشجع التفاعل بين الند للند و يدعم نتائج التعلم المنتجة.

وهو مجهز بالكامل بالأدوات والموارد الحديثة والعصرية، مع مرافق تتضمن المكتبة، ومعمل للحاسب الآلي، وستوديو للبث، ومختبر للاتصالات، ومعمل للتصوير، ومختبر للوسائط المتعددة، ومركز للموارد، ومعمل للغة، وصالات للطلاب المحليين والمغتربين، وغرفة للترفيه، وغرفة للمواد، ومركز للتعلم، ونموذج لغرفة والسياحة وغيرها الكثير. 

السكن

نحن نقدم خدمة شاملة للإقامة خارج الحرم. بيوت الطلبة خارج الحرم توفر بيئة مناسبة مع وجود الحراسة لمدة 24 ساعة ومرافق الترفيه العامة بالقرب.

الصور

التخصصات المتوفرة 13

Accounting and Finance 1 Business and Management 2 Computer Science and IT 2 Creative Arts & Design 2 English Language 1 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة