الجامعات المحفوظة في قائمتك

الجامعة الأوروبية لإدارة الأعمال | EU Business School (Munich campus)

München, Bayern, ألمانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 3,683 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 95%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول الجامعة الأوروبية لإدارة الأعمال | EU Business School (Munich campus)

أنشئت كلية الجامعة الأوروبية لإدارة الأعمال EU Business School في عام 1973، وهي كلية عالمية لإدارة الأعمال حائزة على  الاعتماد الثلاثي، ولديها عدة فروع. وتوفر لطلابها بيئة عالمية مع فصول صغيرة ونشطة للدراسة باللغة الإنجليزية بما يمنحهم أفضل المناهج الدراسية في أوروبا وأمريكا الشمالية.

تقدم الكلية برامج دراسية مختلفة حول تأسيس الأعمال، وفي مرحلة البكالوريوس (بكالوريوس إدارة الأعمال BBA/ بكالوريوس في الآداب BA/ بكالوريوس في العلومBSc ) ودرجتي الماجستير (ماجستير في إدارة الأعمال MBA/ ماجستير في العلوم MSc) والدكتوراة (دكتوراة في إدارة الأعمال DBA)، سواء في الكلية أو على شبكة الإنترنت، في تخصصات عديدة مثل إدارة الأعمال والاتصالات والعلاقات العامة وإدارة الترفيه والسياحة والتمويل والتسويق التجاري والإدارة الرياضية والعلاقات الدولية والتجارة العالمية وريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية.

كما نحرص دائما على استكشاف فرص التعاون مع جامعات عالمية المستوى، ما يمنح الطلاب الفرصة للمشاركة في برامج مع جامعة روهامبتون في لندن وجامعة ديربي والحصول على شهادات معتمدة من المملكة المتحدة من خلال الدراسة لدينا. وهناك شراكات مع جامعة شيناواترا في بانكوك وجامعة بيس في نيويورك وجامعة كاليفورنيا ريفرسايد وغيرها تقدم للطلاب فرصة الحصول على مؤهل آخر في بيئات غنية متنوعة.

 

معلومات الحرم الجامعي

يضم الحرم الجامعي مرافق دراسية متطورة ومزودة بأحدث أدوات التدريس مثل السبورة الذكية، مما يحسن التفاعل بين الطلاب وأساتذتهم، كما تحتوي مكتبة الطالب على أهم المراجع التي يحتاجها الطالب من الكتب الدراسية والدوريات، مع شبكة إنترنت لاسلكية  تتيح للطلاب الاستفادة من أهم الموارد التعليمية على شبكة الانترنت ProQuest.

ميونيخ:
تعرف مدينة ميونيخ بأن مواصلاتها العامة هي الأكثر كفاءة على مستوى أوروبا، حيث تصل خطوط الحافلات والسكك الحديدية بين جميع أنحاء المدينة.

جنيف:
يسهل التنقل في المدينة بفضل نظام المواصلات الذي تديره شركة يونيريسو. ومن المواصلات المتاحة في مدينة جنيف الترام والقطار والقارب والحافلات.

مونترو:
تضم مدينة مونترو شبكة مواصلات حديثة تتسم بالكفاءة والنظافة.

برشلونة:
تتميز المواصلات في مدينة برشلونة بالكفاءة وقلة التكلفة، وتشمل القطارات والترام والحافلات والمترو، ما يتيح الحركة والتنقل بين جميع أنحاء المدينة بسرعة وسهولة. 

 

 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 8

Accounting & Finance 1 Business, Management 7 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة