الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة فريزر فالي | University of the Fraser Valley

كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة فريزر فالي | University of the Fraser Valley

تعد جامعة فريزر فالي The University of the Fraser Valley جامعة عامة معتمدة رسمياً، ويسجل بها قرابة 15،000 طالب سنوياً. 

تعد واحدة من أفضل الجامعات في كندا كما أنها معروفة محلياً بنجاح الطلاب، وبالبيئة التعليمية المتميزة، وبالتكامل الإبداعي للبرمجة، والعمل مع المجتمعات المحلية، فجامعة أوفف The University of the Fraser Valley كبيرة بما فيه الكفاية لتقدم التنوع، ومع ذلك لدينا فصول صغيرة، والتي تسمح للطلاب بالتعرف على مدربيهم والتعلم في بيئة تدريب عملي، نقدم أكثر من 100 برنامج، ومن ضمنهم نوعين من درجات الماجستير، و15 درجة بكالوريوس، سواءاً كانت متخصصة، أو عامة، وتمتد التخصصات لأكثر من 30 موضوعاً، وكذلك أكثر من اثني عشر برنامجاُ خاص بالتجارة والتكنولوجيا، كما أن أسياسات القبول لدينا مرنة، ويمكن للطلاب التعلم من خلال طرق متنوعة: سواءاً كانت بدوام كامل، أو بدوام جزئي، أوفي فصل، أو على شبكة الإنترنت، أو كجزء من برنامج منظم، أو وفقا لبرنامج مصمم تماماً حسب رغباتهم.

تخلق برامجنا العالمية المتطورة مجتمع طلابي متنوع ثقافياً، وكذلك فرص كبيرة للدراسة بالخارج، تجعل الدراسات المستمرة وعروض الترقية الأكاديمية من التعلم تجربة مدى الحياة، فتعزز الحياة الطلابية من خلال العديد من النوادي، والأحداث، وأنشطة في الحرم الجامعي، وكما يوجد داخل الجامعة فرق الألعاب الرياضية "كاسكادس" الحائزة على جائزة تنافسية كبيرة.

معلومات الحرم الجامعي

حرم أبوتسفورد الجامعي:
كان الحرم الجامعي أبوتسفورد أول حرم دائم في لجامعة The University of the Fraser Valley، اُفتتحت أبوابه في عام 1983،كما افتتح في عام 1996 مبنى جديد يحتوي على مكتبة الجامعة الرئيسية ومركز فيرست هريتاد للكمبيوتر، وغيرهم من مجالات التعليم والدعم،كما تم افتتاح مبنى يضم الفصول الدراسية والمختبرات والمكاتب، وفي عام 2002، تم افتتاح مركز للنشاط الطلابي وصالة الألعاب الرياضية، كما اُفتتحت أول إقامة لطلاب بيكر هاوسفي عام 2007 ، فضلاً عن صالة رياضية واسعة ملحقة بها، تستوعب مقاعد ل1500 شخص.

حرم تشيليواك الجامعي:
عادة ما يقدم حرم تشيليواك الجامعي دورات في المسرح والزراعة والتمريض، على سبيل المثال، يقدم دبلوم تكنولوجيا الزراعة في حرم تشيليواك الجامعي، وتقدم أيضاً بعض الدورات في الفلسفة، ونظم المعلومات الحاسوبية، وتنمية الطفولة المبكرة، والأعمال التجارية.

تقع جامعة The University of the Fraser Valley في وادي فريزر الجميل شرق مدينة فانكوفر الساحلية، بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا.

 

السكن الطلابي

تعد جامعة The University of the Fraser Valley تجربة حياتية كبيرة بخلاف الفصول الدراسية، أو المختبرات أو ورش العمل،فيهدف العمل من أجل ومع طلاب جامعة أوفف- قسم الحياة الطلابية (يقع في جامعة هاوس) - إلى بناء حرم جامعي نابض بالحياة من خلال العديد من المبادرات الموجه للطلاب.

وقد نجحت برامج الحياة الطلابية في تحقيق أهدافنا السنوية من خلال توجيه أكثر من 1280 طالباًمنالطلاب الجدد، وتوفير التدريب على القيادة وإدارة المؤتمرات لأكثر من 100 طالب من خلال معهدنا الساحل كابيتال للقيادات، والذي خرج أكثر من 50 طالب من المتطوعين والقادة، ونظم ودعم أكثر من 120 حدث بالحرم الجامعي، كما قدم واستضاف برنامج سجل المناهج الدراسية، وكذلك رحب بالآلاف من الطلاب في ساحة الجامعة الخاصة بالطلاب، والمطبخ، وقاعة اجتماع الطلاب.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Business, Management 3 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة