الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ليكهيد | Lakehead University

Thunder Bay, Ontario, كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ليكهيد | Lakehead University

جامعة ليكهيد Lakehead University حيث تستمتع بالحياة والتعلم، فهي جامعة عصرية تتسم بالحيوية وتهتم بإعداد طلابها كقادة مستقبليين، وهدفها الأسمى مساعدتهم على النجاح والتفوق. وفرعا الجامعة في ثاندرباي ومدينة أوريليا يوفران للطلاب حياة جامعية شاملة، تمزج بين التفوق الأكاديمي وممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. كما تتسم الجامعة أيضا بالتميز في البحوث: تضم جامعة ليكهيد بكل فخر 9 من الأساتذة ببرنامج البحوث الكندي بالإضافة إلى مرافق متطورة لها شهرة عالمية مثل مختبر الحمض النووي الأحفوري ومعهد بحوث تكرير الوقود الحيوي.

 

معلومات الحرم الجامعي

فرع ثاندرباي
بموقعه في ظلال حديقة سليبنج جاينت، يطل فرع الجامعة في ثاندرباي على مناظر طبيعية خلابة تعد من بين الأجمل في كندا.

فرع أوريليا
يقع فرع ر في واحدة من أجمل المناطق الريفية في كندا. تقع مدينة أوريليا على ضفاف بحيرة كوشيتشينج وبحيرة سيمكو، وتوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والتراثية على مدار العام.

فرع أوريليا:
على بعد ساعة ونصف بالسيارة شمال مدينة تورونتو، يوجد فرع جامعة ليكهيد Lakehead University في 500  طريق الجامعة بمدينة أوريليا وهو أول حرم جامعي في أمريكا الشمالية تم تصميمه وبناؤه وفقا لمعايير شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED®). وما زال الموقع الأصلي للحرم الجامعي، في هيرتيدج بلاس (وسط مدينة أوريليا)، يمثل بيئة تعليمية للطلاب مع إمكانية الوصول مباشرة إلى منطقة وسط المدينة التاريخية.

 

السكن الطلابي

مدينة أوريليا
تقع مدينة أوريليا في منطقة بحيرة أونتاريو، وتتميز بمجتمع نشيط يقدم الأفضل في مجالي الثقافة والترفيه. ومع وجود حرم جامعي في شارع الجامعة وآخر في وسط مدينة أوريليا، فإن فرع جامعة لاكهيد في أوريليا يتيح سهولة الوصول إلى جميع المناسبات والمزارات داخل المدينة ومقاطعة سيمكو.

سيتمتع عشاق الهواء الطلق بجمال الطبيعة في المنطقة. وهناك وصلة ممهدة من طريق ترانس كندا طولها 9.5 كم تمر خلال المدينة وتربط بين الحدائق وميناء أوريليا والمواقع التراثية. ولأنها موطن المطرب الكندي جوردون لايتفوت ويقام بها مهرجان ماريبوسا الشعبي الشهير، تعد مدينة أوريليا مركزا للإبداع. وتضم أيضا دار الأوبرا ومتحف أوريليا للفنون والتاريخ ومتحف ستيفن ليكوك والعديد من مجموعات الفنون والثقافة التي تقدم العروض والأنشطة طوال العام.

بغض النظر عن الموسم، وأيا كان اهتمامك، فإن مدينة أوريليا توفر لك بيئة رائعة للعيش والتعلم.

الصور

التخصصات المتوفرة 8

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 4 Computer Science, IT 1 Education and Teaching 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة