الجامعات المحفوظة في قائمتك

الجامعة الأمريكية في بلغاريا  | American University in Bulgaria

بلغاريا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 2,367 لكل month
التعداد الطلابي Small (1,000 or less)
الطلبة الأجانب 51%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول الجامعة الأمريكية في بلغاريا  | American University in Bulgaria

 

الجامعة الأمريكية في بلغاريا American University in Bulgaria هي جامعة لتدريس الفنون الحرة على النمط الأمريكي، تقدم تعليما متميزا بجودة عالية مقابل تكلفة معقولة. وتجذب الجامعة الأميركية في بلغاريا American University in Bulgaria الطلبة المميزين من جميع أنحاء العالم لتميزها الأكاديمي والحصول على شهادة معترف بها عالميا بتكلفة أقل 80% مقارنة بما يعادلها في الولايات المتحدة.
 
وخلال 6 شهور من التخرج، ينجح 99% من الطلاب في العثور على عمل أو يلتحقون بأحد برامج الجامعة للدراسات العليا، وذلك ليس مستغربا حيث تضم جامعة AUBG American University in Bulgaria طلابا متميزين من 40 دولة إلى جانب مجموعة من أفضل الأساتذة على مستوى العالم.
 
تقدم الجامعة الأمريكية في بلغاريا  American University in Bulgaria مجموعة متنوعة من برامج الدراسة مع إتاحة الفرصة لاختيار دورات إضافية. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب تصميم مناهجهم الدراسية بأنفسهم، كما يتمتعون بالإرشاد والإشراف الشخصي من أساتذتهم بفضل صغر حجم الفصل.
 
يعين أعضاء هيئة التدريس AUBG من أفضل الجامعات في العالم (هارفارد، برينستون وغيرها) ويعملون بلا كلل لتطبيق أحدث أساليب التدريس والتدريب العملي.

 

 

معلومات الحرم الجامعي

يستمتع طلاب الجامعة الأمريكية في بلغاريا  American University in Bulgaria بالمعيشة والدراسة والعمل سويا في حرم جامعي سكني على النمط الأمريكي من أحدث طراز. يقع مبنى سكابتوبارا المخصص لإقامة طلاب جامعة AUBG في قلب بلاجوفجراد - وهي مدينة جامعية صغيرة نابضة بالحياة تقع على بعد ساعة تقريبا من العاصمة صوفيا. ويتميز الحرم الجامعي بمناخ يسوده الود ويبعث على الراحة، فضلا عن المساحات الخضراء حيث يضم الحرم الجامعي المباني السكنية والأكاديمية مع المرافق الرياضية وأماكن تناول الطعام، إلى جانب قاعة المسرح ومجموعة متنوعة من الأماكن متعددة الأغراض.

 

يمثل الطلاب ما يقرب من 20% من سكان مدينة بلاجوفجراد Blagoevgrad. وتقع البلدة في وادي نهر ستروما ومناخها معتدل، مما يخلق جوا رائعا لإثراء تجربة الطلاب بالأنشطة اللامنهجية مثل الفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها من الأحداث الترفيهية.
تقع بلغاريا في جنوب شرق أوروبا، في الجزء الشمالي الشرقي من شبه جزيرة البلقان في منطقة تمثل نقطة تقاطع والتقاء بين الحضارات المختلفة قديما وحديثا.

 

اختر إقامتك

بما أننا نستقبل الطلاب من أكثر من 40 دولة، فإن المعيشة في قاعات السكن تشعر المرء وكأنه جزء من خريطة مصغرة للعالم! في هذه البيئة الآمنة والمريحة، تولد صداقات تدوم مدى الحياة، وتتفتح العقول في جو من التنوع والاحترام المتبادل. ممنوع التدخين في القاعات السكنية، وهي مجهزة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة. وتشمل مناطق الأنشطة غرف لممارسة التمارين الهوائية وغرف للموسيقى وغرف متعددة الأغراض ومنطقة للعب البلياردو وتنس الطاولة، والعديد من صالات مشاهدة التلفاز والمساحات الخارجية والمطابخ والمقاهي. يتواجد فرد حراسة بجميع القاعات السكنية لدينا على مدار 24 ساعة. لدينا مناطق عامة حيث يمكنك إما الدراسة أو الحصول على قسط من الراحة مع أصدقائك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك الذهاب إلى مكتب الاستقبال وطلب العون من المساعد المقيم بالسكن.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Humanities & Social Sciences 4 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة