لماذا ايزى يونى

بواسطة: Hussein | آخر تعديل في 26 فبراير 2019
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء

لا يمكن لأحد منا أن ينكر أهمية الدراسة في الخارج لجودة تعليمية متميزة ودرجة علمية مرموقة، ولكن قلما ما يجد الطالب الطريقة المثلى للسفر إلى الخارج والالتحاق بالجامعة المناسبة والتخصص الملائم لميوله وقدراته.

وهنا تكمن أهمية وجود ايزي يوني في دعم طلاب المرحلة الثانوية وكذلك خريجي الجامعات للالتحاق بأحد أبرز المؤسسات التعليمية في الخارج لنيل درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا.

لماذا ايزى يونى للدراسة فى الخارج؟

قد تكون الدراسة في الخارج حلم يراودك دومًا ولكن تحقيقه يتطلب الكثير من الجهد والوقت والمال؛ الآن يمكنك تحقيق حلمك ببساطة ضمن مجموعة كبيرة من عملاء ايزي يوني الذين سلكوا طريقهم نحو الحلم والتحقوا بأحد أبرز الجامعات المعتمدة والمصنفة عالميًا بجودتها، لتتمتع بباقة كبيرة من الخدمات والمزايا التي لا مثيل لها على الإطلاق.

ومن أبرز ما يميز ايزي يوني أنه:

موقع قبولات جامعية معتمد:
حيث أن ايزي يوني يقدم كافة خدماته الاستشارية والخدمية والقانونية للطلاب وفق اعتماد دولي يمنحه الأفضلية عن غيره، وكذلك يجعله محل ثقة للكثيرين من رواده.

 

تمنح عملائها باقة متكاملة من الخدمات:
فهناك الكثير من الخدمات التي يقدمها فريق عمل ايزي يوني والتي تشمل:

  • مراسلة الجامعة أو الكلية أو المعهد وتقديم طلب الالتحاق باسم الطالب.

  • التعرف على متطلبات القبول والعمل على استيفاء كافة الشروط المطلوبة لضمان قبول الطالب.

  • ترشيح أفضل معاهد اللغة الإنجليزية لاجتياز اختبار اتقان اللغة مثل IELTS أو TOEFI.

  • استخراج الأوراق الرسمية والوثائق اللازمة من الجامعة أو المدرسة الثانوية.

  • ترجمة الوثائق المطلوبة قبل إرسالها.

  • إنهاء إجراءات السفر واستخراج الفيزا وتأمين أماكن الإقامة المميزة للطلاب الدوليين.

  • إمكانية توفر مترجمين لاستقبال الطلاب في المطار.

 

دعم ثقافة الطلاب ومعرفتهم بأفضل الوجهات التعليمية في الخارج:
حيث يقوم مستشاري التعليم لدى ايزي يوني بتقديم كافة المعلومات الخاصة بأفضل وجهات الدراسة في الخارج والتي تشمل المملكة المتحدة وكندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا.

 

تقديم دليل شامل بأفضل الجامعات في الخارج:
يقوم فريق العمل بترشيح أفضل الجامعات التي تقدم دورات تدريبية مميزة في التخصص الدراسي المطلوب، وكذلك يتم منح الطلاب وذويهم صورة كاملة عن الاعتماد الأكاديمي للجامعات وأهم الدورات ورسوم الدراسة وتكلفة المعيشة بها.

 

توفير جهد الطالب ووقته:
بالرغم من كون السفر للخارج من أجل التعلم غاية صعبة التحقيق للكثيرين؛ إلا أن الأمر لا يتطلب مع ايزي يوني إلا قليل من الوقت والجهد، فقط يمكنك اختيار وجهتك الدراسية المفضلة؛ وحينها ستحصل على دعم شامل قبل الالتحاق بالجامعة وأثناء الدراسة أيضًا.

 

ايزي يوني خبرة عالمية تفوق أعوام:
حيث يعتمد ايزي يوني على مجموعة من أفضل المستشارين التعليميين الذين يملكون خبرة تجعلهم يقدمون خدمات احترافية متميزة لكافة روادهم، ولقد استطاعت المؤسسة أن تحقق الكثير من الإنجازات في مجال القبول الجامعي وهو ما منحها الريادة في المملكة العربية السعودية.

 

خدمات استشارية مجانية:
فالموقع يتيح لعملائه وزواره خدمة الاستشارات التعليمية المجانية، والتي تلبي حاجة الكثيرين ممن يريدون الاستفسار عن إحدى الدورات الدراسية في جامعة ما، أو أشهر الجامعات التي توفر دورات مميزة لتخصص دراسي معين وكذلك الاستفسار عن تكلفة الدراسة والمعيشة في مدينة ما؛ وغيرهم الكثير والكثير.

 

أسعار تنافسية للغاية:
حيث يقدم ايزي يوني خدمات احترافية ومتكاملة للراغبين في السفر للخارج من أجل الدراسة بأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل، مع ضمان القبول الجامعي في أحد أفضل وأشهر الجامعات العالمية.

كل ما سبق يجعلنا نعي تمامًا مدى أفضلية وتميز ايزي يوني للقبولات الجامعية والدراسة في الخارج، إذا كنت تحلم بالسفر للدراسة في الخارج؛ فتحقيق حلمك يبدأ بالتواصل معنا، لذا نرحب به على الدوام.
 

ايزى يونى للدراسة فى الخارج

نشر في 26 فبراير 2019
الدراسة في الخارج