تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

دراسة اللغة الانجليزية فى سان فرانسيسكو

October 24, 2019

Hussein

معاهد اللغة الانجليزية فى سان فرانسيسكو

يتوافد إلى سان فرانسيسكو عشرات الآلاف سنويًا من الطلاب الدوليين لدراسة اللغة الانجليزية، إما من أجل التأهيل قبل الالتحاق بالجامعة، أو من أجل تعلم اللغة الانجليزية وإتقانها بشكل عام، فتعتبر سان فرانسيسكو من المدن الرائعة والتي تحتوي على العديد من البرامج المختلفة والمتميزة في تعليم اللغة، وفي السطور التالية نعرض لكم أهم المراكز والمعاهد المعتمدة في سان فرانسيسكو لدراسة اللغة الانجليزية.

 

ما هي التأشيرة المطلوبة لدراسة اللغة الانجليزية في سان فرانسيسكو؟

- على الطالب الذي ينوي الذهاب إلى سان فرانسيسكو لدراسة اللغة الانجليزية الحصول على تأشيرة الدراسات الأكاديمية والتي تعرف باسم F1، والتي يتم إصدارها إلى الطلاب الذين يريدون الالتحاق ببرنامج أكاديمي.

- وتعتبر visa F1 هي التأشيرة الأكثر شيوعًا بين الطلاب الدوليين والمسموح بإصدارها للدراسة في الولايات المتحدة، وللحفاظ على تلك التأشيرة يجب على الطالب الحصول على حد أدنى من الساعات المعتمدة للدراسة وهي 15 ساعة أسبوعيًا.

- كما تسمح تلك التأشيرة للطلاب بالعمل بدوام جزئي داخل الحرم الجامعي بحيث ألا تتجاوز ساعات العمل 20 ساعة أسبوعيًا.

- كما تتيح أيضًا للطلاب الحصول على تدريب عملي لمدة سنة كاملة بعد أن يتم الانتهاء من البرنامج الدراسي.

 

ما هي شروط الحصول على تأشيرة دراسة اللغة الانجليزية في سان فرانسيسكو؟

تفرض دائرة الهجرة الأمريكية عدة شروط للحصول على تأشيرة F1 للطلاب الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة، ومن تلك الشروط التالي:

1- أن يكون الطالب لديه إقامة سارية في وطنه (الهوية الوطنية)، ويقدم إقرار بمغادرة الولايات المتحدة في حال الانتهاء من الدراسة.

2- يجب أن تتم الدراسة في المعهد أو الجامعة التي تم استخراج التأشيرة من خلالها.

3- تقديم شهادات بنكية تثبت أن الطالب لديه الأموال الكافية لتغطية نفقاته خلال فترة الإقامة بالولايات المتحدة.

4- تقديم ما يثبت أن الطالب لديه عرض عمل بعد التخرج، أو لديه عائلة مقيمة في الوطن، أو وجود حساب مصرفي، أو أصول وعقارات، حتى يتواجد لديه الدافع للرجوع إلى الوطن مرة أخرى.

 

ما هي أفضل معاهد اللغة الانجليزية في سان فرانسيسكو؟
 

1- معهد إي سى  EC English Language Schools

من المراكز المميزة والتي يمكن تعلم اللغة بها في سان فرانسيسكو، ويقع ايه سي في قلب مدينة سان فرانسيسكو، وعلى مسافة بسيطة من ينيون سكوير، والفصول الدراسية بها مكتملة المرافق وكبيرة الحجم وتحيط بها الشمس من كل اتجاه.

 

2- معهد كابلان Kaplan International

يقع معهد كابلان في قلب مدينة سان فرانسيسكو، ويوفر دراسة اللغة في أجواء ودية وتفاعلية، والقاعات الدراسية به مجهزة وفق أحدث أساليب التكنولوجيا التعليمية، كما يوفر للطلاب العديد من الفرص في تجربة الثقافة المحلية من خلال زيارة المتاحف، والمتاجر القريبة.

 

3- معهد ستافورد هاوس Stafford House International

معهد ستافورد من المعاهد المعروف عنها أنها مركزًا هامًا لتعلم اللغة، والذي يقع في الحي المالي بالقرب من خليج سان فرانسيسكو، والحي الصيني، لذلك يوجد بالقرب منه الكثير من وسائل المواصلات مثل النقل العام، والمترو، والتلفريك.

 

4- معهد سانت جايلز انترناشيونال St Giles International Institute

 

ما هي مميزات دراسة اللغة الانجليزية في سان فرانسيسكو؟

1- يستطيع الطلاب الحصول على دورات التحضير المختلفة بما فيها اختبار TOFEL, GMAT، GRE وكذلك امتحانات كامبريدج للغة الإنجليزية.

2- يمكن للطلاب الحصول على دورات متنوعة تبدأ من 15 ساعة على الأقل حتى 25 ساعة في الأسبوع.

3- توفر المعاهد في سان فرانسيسكو مكان لإقامة الطلاب مع تحديد الخيار الأفضل لهم.

4- يتميز سكان سان فرانسيسكو بالود والترحيب بالطلاب الدوليين.   

5- تعتبر مدينة سان فرانسيسكو واجهة عالمية تحتوي على 25 جامعة مختلفة.

 

معاهد اللغة الانجليزية فى سان فرانسيسكو

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison